فتح باب التسجيل لتجربة لعبة Project U من يوبي سوفت

وفقًا للموقع الرسمي لشركة يوبي سوفت فهى لعبة تصويب تعاونية

قامت شركة يوبي سوفت بفتح باب التسجيل لتجربة لعبة Project U، التي من المقرر أن تبدأ في الأول من شهر فبراير القادم وتستمر لمدة ستة أيام. كانت الشركة قد أعلنت سابقًا أن اللعبة لا تزال في مرحلة التطوير، بعد فترة من الصمت حيث تم تقديم فترة تجربة لللاعبين في شهر سبتمبر الماضي. يظهر بوضوح أن يوبي سوفت تولي أهمية بالغة لتطوير اللعبة وتحسين تجربتها بشكل كامل قبل الكشف عن تفاصيل إضافية أو تاريخ الإطلاق الرسمي.

إذا كنت تتطلع إلى تجربة اللعبة خلال الفترة التجريبية القادمة، يمكنك الآن التسجيل عبر الموقع الرسمي للعبة. في حال تم اختيارك، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني قبل بدء البيتا. يجب الإشارة أن هذه التجربة متاحة حاليًا فقط على أجهزة الحاسب. كذلك تحمل البيتا اتفاقية عدم الإفصاح (NDA)، مما يعني عدم إمكانية تسجيل أو بث أي محتوى أو صور من داخل اللعبة. في حالة تجاوز هذا البند، يُعتبر ذلك انتهاكًا لحقوق اللعبة، وقد يتسبب في حذف المحتوى أو إغلاق حسابك.

لا يوحد معلومات كافية حول لعبة Project U حاليًا، ولكن وفقًا للموقع الرسمي لشركة يوبي سوفت، فهى لعبة تصويب تعاونية. لا توجد حتى الآن معلومات متوفرة حول تاريخ إصدار اللعبة أو المنصات التي ستكون مدعومة عليها. ولكن بعد إعلان البيتا هذا فالتأكيد اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.