طريقة الحصول على نسخ بيتا من الألعاب مجاناً

نسخ الـ بيتا (Beta) عبارة عن نسخ تجريبية من الألعاب يقوم المطور بطرحها لكي يتمكن اللأعبين من تجربة اللعبة

يفضل بعض اللأعبين عدم إنفاق المزيد من الأموال على شراء الألعاب بعد دفع كل مالديهم لـ شراء منصات الألعاب المختلفة وخصوصاً أصحاب منصة الـ PC الذي يتجه فئه كبيرة منهم للألعاب المقرصنة بدلاً من شرائها ويرجع البعض ذلك لإرتفاع سعر بعض قطع تجميع الـ PC ولكن هل تعلم أن هناك ألعاب متاحة مجاناً كـ نسخ بيتا يمكنك تجربتها والإستمتاع بها ولكن أولاً يجب عليك معرفه ماذا يعني مصطلح بيتا.

نسخ الـ بيتا (Beta) عبارة عن نسخ تجريبية من الألعاب يقوم المطور بطرحها لكي يتمكن اللأعبين من تجربة اللعبة والإبلاغ عن المشاكل الموجودة بها إن وجدت وذلك قبل طرح اللعبة بشكل نهائي وهناك العاب يتم طرحها كـ نسخ بيتا لفترة قد تصل لسنوات مثل لعبة Paladins وهناك العاب يتم طرحها لعدة أيام فقط قبل صدورها رسمياً.

وتنقسم نسخ البيتا لـ نوعين بيتا مفتوحة وهى تكون متاحة للجميع دون قيود والنوع الآخر بالطبع هو بيتا مغلقة وهذا الآخير يتطلب التسجيل وإنتظار رد المطور بقبول طلبك أو رفضه وأيضاً هناك نوع آخر من البيتا المغلقة ويكون هذا النوع لمن قام بشراء اللعبة مسبقاً.

سوف نبدأ اليوم بإضافة رابط التسجيل في البيتا لعدة العاب وسوف نقوم خلال الفترة القادمة بإضافة المزيد من الألعاب.

Ghost Recon Breakpoint

  نوع البيتا    مغلفة

  المنصة    PlayStation – Xbox – PC

  تاريخ البدء    05/09/2019

  تاريخ الإنتهاء    08/09/2019

  المطور    UbiSoft

  التسجيل    إضغط هنا

Gears 5

  نوع البيتا    مغلفة

  المنصة    Xbox – PC

  تاريخ البدء    19/07/2019

  تاريخ الإنتهاء    10/09/2019

  المطور    The Coalition

  التسجيل    يجب عليك طلب اللعبة مسبقاً أو الأشتراك في Xbox Game Pass

Valfaris

  نوع البيتا    مغلفة

  المنصة    PlayStation – Nintendo Switch – Xbox – PC

  تاريخ البدء    10/06/2019

  تاريخ الإنتهاء    12/2019

  المطور  Steel Mantis

  التسجيل    إضغط هنا

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.