جميع دورات Pluralsight متاحة مجاناً طوال شهر أبريل

موقع Pluralsight واحد من أكبر المواقع الذي يقدم مجموعة ضخمة من الدورات في مختلف مجالات التقنية

رغم إستمرار إنتشار وباء كورونا (كوفيد 19) ولكن تستمر بعض الشركات التقنية في تشجيع الجميع على البقاء في منازلهم طوال فترة الحجر المنزلي وينضم اليوم لهذه الشركات موقع Pluralsight والذي يتيح الآن جميع دوراته مجاناً للجميع طوال شهر أبريل ويعتبر موقع Pluralsight واحد من أكبر المواقع الذي يقدم مجموعة ضخمة من الدورات في مختلف المجالات التقنية.

يمكنك الآن الإستفادة من هذا العرض طوال شهر أبريل عن طريق تسجيل حساب جديد من خلال هذا الرابط وبعد التسجيل سوف تتلقى بريد الكتروني لتنشيط الحساب وإنشاء كلمة السر الخاصة بك (قد يتأخر البريد لعدة ساعات بسبب كثرة طلبات التسجيل).

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.