تخفيضات جديدة على الألعاب لمستخدمي PlayStation

طرحت PlayStation تخفيضات تصل حتى 78% على مجموعة كبيرة من الألعاب على المتجر الإلكتروني (PlayStation Store) وتستمر هذه التخفيضات حتى 7 سبتمبر القادم كما تم طرح عرض جديد لمشتركي خدمة PlayStation Plus وهو الحصول على 15 شهراً بدلاً من 12 شهر عند الإشتراك لمدة سنه.

ألعاب أقل من 25$

تم طرح تخفيضات تصل حتى 78% على مجموعة كبيرة من الألعاب بحيث تكون جميع الأسعار أقل من 25$ وتستمر هذه العروض حتى 7 سبتمبر القادم.

لمشاهدة قائمة الألعاب إضغط هنا

15 شهر بدلاً من 12

كان هناك نصيب لمستخدمي خدمة بلس حيث تم إتاحة الفرصة لهم للإشتراك لمدة 15 شهر في الخدمة بسعر 49.99$ وهو نفس سعر الإشتراك السنوي بذلك يحصل المستخدم على ثلاثة شهور مجاناً ويستمر هذا العرض حتى 31 أغسطس الجاري.

للإشتراك في هذا العرض إضغط هنا

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.