تحديث iOS 17.3 متوفر الآن للتحميل على هواتف iPhone

تحديث هاتفك إلى أحدث نظام iOS يمثل خطوة ضرورية لتحسين أداء الجهاز

أعلنت Apple مؤخرًا عن إطلاق تحديث iOS 17.3 لهواتف iPhone، حيث أكدت الشركة على أهمية تثبيت هذا التحديث فور توفره لتجنب بعض المشاكل الأمنية التي ظهرت في النظام مؤخراً وقد تؤدي إلى تسريب بيانات المستخدمين. يأتي هذا التحديث الجديد بميزات جديدة متنوعة أيضاً، ومن بينها ميزة حماية الأجهزة المسروقة التي تعزز من أمان وخصوصية المستخدمين عند سرقة أجهزتهم. يُنصح بتنزيل التحديث بأسرع وقت ممكن لضمان استفادة الهواتف من أحدث التحسينات والتحسينات الأمنية.

حماية الأجهزة المسروقة

تأتي ميزة جديدة مبتكرة مع تحديث iOS 17.3، تُعرف بـ Stolen Device Protection. هذه الميزة مصممة لتعزيز حماية هاتفك في حالة سرقته، خاصة إذا كان السارق يعرف رمز المرور أو كلمة المرور الخاصة بحسابك على iCloud. عند تثبيت التحديث وتفعيل هذه الميزة، سيطلب الجهاز مصادقة Face ID أو Touch ID في حال محاولة السارق تغيير كلمة المرور للحساب. يمثل هذا التحسين إجراءً إضافيًا مهمًا لحماية البيانات الشخصية وضمان سلامة الجهاز في حالات الفقدان أو السرقة.

تحديث iOS 17.3
Stolen Device Protection

خلفية تفاعلية جديدة

يُقدم التحديث أيضًا خلفية شاشة جديدة تحمل اسم Unity Bloom، وهي متوفرة لكل من أجهزة iPhone و iPad. تتميز هذه الخلفية الجديدة بحركة جديدة تظهر أثناء التنقل بين شاشة القفل وشاشة الهاتف، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التحديث تخصيص الخلفية حسب تفضيلاتك، مع إمكانية تغيير ألوان الزهور بحرية تامة، لتلبية توقعات وذوق كل مستخدم.

Unity Bloom

ميزة AirPlay in Hotel

من بين المزايا الجديدة في هذا التحديث يتميز بوجود ميزة AirPlay for Hotel. قد قامت Apple بالكشف عن هذه الميزة لأول مرة العام الماضي، وتُعتبر فكرتها استخدام رمز الاستجابة السريعة QR Code المتاح في بعض الفنادق. من خلال مسح هذا الرمز عبر هاتفك، ستتيح لك الميزة الوصول إلى مجموعة من خدمات الفندق، مثل الاتصال بشبكة الإنترنت أو الوصول إلى خدمات أخرى بكل سهولة.

AirPlay in Hotel

تحديث هاتفك إلى أحدث نظام iOS يمثل خطوة ضرورية لتحسين أداء الجهاز وضمان استفادتك الكاملة من المزايا والتحسينات الأخيرة. يتيح لك التحديث الى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS الاستفادة من تحسينات الأمان الحديثة وإصلاحات الثغرات الأمنية المعروفة، مما يعزز حماية جهازك وبياناتك الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم التحديث تحسينات في أداء النظام وتسريع الاستجابة، مما يسهم في تجربة استخدام أفضل وأكثر سلاسة. يتضمن التحديث أيضاً ميزات جديدة وتحسينات في واجهة المستخدم وتطبيقات النظام، مما يضيف للهاتف إمكانيات جديدة وميزات متقدمة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.