العاب Tomb Rider متاحة مجاناً لفترة محدودة

يمكنك الإحتفاظ بهذه الالعاب إذا قمت بالحصول عليها قبل يوم ٢٣ مارس القادم

قامت Square Enix بعمل عرض لتشجيع اللأعبين على البقاء في منازلهم عن طريق إتاحة لعبتي Tomb Rider و Lara Croft بشكل مجاني على الحاسب الشخصي وجاءت هذه الخطوة نتيجة إنتشار فيروس كورونا وإتخاذ معظم الدول إجراءات للحد من إنتشاره ومن أهم هذه الإجراءات هو البقاء في المنزل.

يمكنك الإحتفاظ بهذه الالعاب إذا قمت بالحصول عليها قبل يوم ٢٣ مارس القادم وللحصول على هذه الألعاب يمكنك إتباع الإرشادات بالأسفل حسب ما نتشرته Square Enix على موقعها.

  • قم بالذهاب لصفحة المتجر من هنا
  • ثم بتسجيل حساب جديد أو الدخول لحسابك إذا كان لديك حساب مسبق ثم قم بإتمام عملية الشراء للعبتي Tomb Rider و Lara Croft لا تقلق فـ سعر اللعبتين هو صفر
  • قم بالذهاب لصفحة My Orders ثم إضغط على الزر الأحمر Unlock the Activation Key أسفل كل لعبة 
  • قد تستغرق العمليه لحظات وبعدها سوف يظهر لك كود قم بنسخ هذا الكود لإستخدامه على منصة ستيم
  • عن طريق برنامج Steam الموجود على الحاسب الشخصي قم بالذهاب إلى Games ثم Activate a Product on Steam وقم بوضع الكود واتبع التعليمات لتنصيب اللعبة على جهازك

سوف تجد هذه الألعاب في مكتبة الألعاب الخاصة بك في حسابك على ستيم ويمكنك تحمليهم ولعبهم في اي وقت.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.