⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

البيتا المفتوحة للعبة Men of War II متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر

توفر البيتا المفتوحة للاعبين أوضاعًا وخرائط جديدة

أعلنت شركة Fulqrum Publishing والاستوديو الأوكراني Best Way عن توفر البيتا المفتوحة للعبة Men of War II، وهي متاحة على Steam من اليوم وحتى 21 نوفمبر. تعتمد هذه النسخة التجريبية على تعليقات آلاف اللاعبين من الاختبارات العامة السابقة، مما يتيح تجربة أكثر تنقيحًا وصقلًا، بما في ذلك خيارات جديدة وتقليل أوقات التحميل وتحسينات رسومية متعددة.

تتضمن البيتا المفتوحة مهمتين جديدتين تغوص في اللحظات الحاسمة من الحرب العالمية الثانية لكل من القوات الأمريكية والألمانية. تأتي هاتان المهمتان جنبًا إلى جنب مع المهمة السوفيتية من الإصدارات التجريبية السابقة، مما يمنح اللاعبين فرصة لإعادة الانخراط في الأحداث المهمة والتفاعل معها.

في نمط Convoy، ينضم اللاعبون إلى قوات الحلفاء كجنود أمريكيين في نورماندي عام 1944، حيث يقومون بتحطيم الحصار الألماني لتأمين قافلة من الإمدادات الحيوية. أما في نمط Through the Snow، فيتولى اللاعبون دور طليعة مجموعة قتالية من الفيرماخت، حيث يحاولون السيطرة على نقاط استراتيجية عالية على طرق المفترقات لعزل القوات السوفيتية من خلال إحكام الحصار ومنع تحركاتهم.

تم أيضًا إدخال وضع Officer في هذا الإصدار التجريبي المفتوح، وهو سيناريو PVE يتطلب من اللاعبين مهارات متنوعة في التكتيكات الهجومية والدفاعية. يتعين على اللاعبين حماية ضابط لا يمكن للعبة أن تستمر في حالة قتله من قبل العدو، مما يجعل اللعبة تنتهي. هذا الوضع يحث اللاعبين على العمل الجماعي واتخاذ القرارات الاستراتيجية السريعة لضمان بقاء الضابط واستمرارية اللعبة.

يقدم هذا الإصدار التجريبي أيضًا أربع خرائط جديدة متعددة اللاعبين، “Witch’s Vale” و”Village” و”Champagne” و”Polesie”، مع إجمالي عشر خرائط متاحة للاعبين. إلى جانب المجموعة الكبيرة المتنوعة من المحتوى الجديد، عمل مطورو لعبة Men of War II لإدخال تحسينات رسومية كبيرة على اللعبة بما في ذلك الإضاءة والانعكاسات والظلال.

Men of War II
Men of War II
Developer: Best Way
Price: Free

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.