⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

البيتا المغلقة لـ لعبة Assassin’s Creed Codename Jade تنطلق في أغسطس

التسجيل في البيتا المغلقة متاح حاليًا لعدد محدود من اللاعبين

أعلنت شركة يوبي سوفت عن إطلاق البيتا المغلقة لـ لعبة Assassin’s Creed Codename Jade في شهر أغسطس المقبل، وتحديدًا في الثالث من أغسطس. حاليًا، يمكن التسجيل في البيتا لمن يرغب في تجربة اللعبة قبل إصدارها النهائي، ولم يتم تحديد موعد الإصدار النهائي بعد.

طريقة التسجيل في البيتا المغلقة

يمكنك التسجيل في البيتا المغلقة لـ لعبة Assassin’s Creed Codename Jade عن طريق زيارة الرابط التالي والنقر على زر “Register & Subscribe” الموجود في أعلى الصفحة على الجانب الأيمن. بعد ذلك، قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على “Send”، ثم اتبع باقي الخطوات لإكمال عملية التسجيل. يجب أن تلاحظ أن التسجيل في البيتا المغلقة متاح حاليًا لعدد محدود من اللاعبين. إذا تم اختيارك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا في السابع والعشرين من هذا الشهر، وستتمكن من تجربة اللعبة في الثالث من أغسطس المقبل.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.