⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة SolForge Fusion متوفرة الآن على أجهزة الكمبيوتر

تتوفر اللعبة بطور لعب روغلايت للاعب واحد للعب الفردي، بالإضافة إلى طور لعب PvP تنافسي

أعلن ناشر الألعاب الإستراتيجية Stone Blade Entertainment عن إطلاق نسخة الوصول المبكر لـ لعبة SolForge Fusion، حيث أصبحت متاحة الآن عبر متجر Steam. تتوفر اللعبة بطور لعب روغلايت للاعب واحد للعب الفردي، بالإضافة إلى طور لعب PvP تنافسي، وخيارات تخصيص لا حصر لها. يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بتجربة SolForge Fusion على جهاز الكمبيوتر.

تعد SolForge Fusion، التي أنشأها جاستن غاري (من Ascension) وريتشارد غارفيلد (من Magic: The Gathering)، لعبة قتال بطاقات قابلة للتحصيل تحتوي على آلاف البطاقات وإمكانيات مجموعة بطاقات لا نهاية لها تقريبًا. يمكن دمج نصف الطوابق التي تم إنشاؤها وطباعتها خوارزميًا معًا لإنشاء استراتيجيات لا حصر لها، مما يتيح للاعبين ابتكار مجموعات بطاقات مختلفة بشكل لا ينتهي، تفوق في تنوعها حتى على الذرات الموجودة في الكون!

تأتي كل مجموعة فصائل فريدة من نوعها مع رمز QR فريد يمكن مسحه ضوئيًا لإضافته إلى مجموعة اللاعب عبر الإنترنت. يمكن أيضًا استخدام التشكيلات الموجودة في المجموعة عبر الإنترنت للتسجيل في البطولات والأحداث المجتمعية الأخرى. الآن، مع إصدار Steam من SolForge Fusion، يمكن للاعبين مسح أوراق اللعب الخاصة بهم في اللعبة واللعب من خلال حملة roguelite الجديدة أو ضد اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

تتدور أحداث اللعبة بعد أن أصبح كوكب سوليس محاصرًا في عصر جليدي لا نهاية له. كانت الحياة في سوليس على وشك الانقراض لولا وجود برج غامض يعرف باسم سولفورج. يقع في قمة هذا البرج شمس غامضة تشع بالسحر إلى العالم، ودون هذا السحر، سيكون البقاء على قيد الحياة في سوليس مستحيلاً.

تنتظرك قوة مذهلة في عالم SolForge. فقط الأعضاء الأشجع والأكثر يأسًا من كل فصيل في سوليس – آلويين التكنولوجي، وأوتيرا الحيوية، ونيكرومانسينج نيكريم، وعناصر تيمبيس – يجرؤون على تجربة هذه الرحلة. أولئك الذين ينجون من التحديات يتحولون ويولدون من جديد كأبطال أسطوريين معروفين باسم Forgeborn! باعتبارك واحدًا من Forgeborn الأقوياء، فإن أفعالك ستحدد مصير Solis. قم بحماية فصيلك، وتنافس مع Forgeborn الآخرين، واكتشف أسرار SolForge.

 

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.