⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Kill It With Fire 2 تتوفر في مرحلة الوصول المبكر في 16 أبريل

ستكون اللعبة متاحة باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والمزيد

كشفت شركة النشر tinyBuild وفريق التطوير Casey Donnellan Games عن إطلاق مرحلة الوصول المبكر لـ لعبة Kill It With Fire 2، وهو الجزء الثاني من سلسلة الخيال العلمي التي تتناول مغامرات صائد العناكب من منظور الشخص الأول. من المقرر أن تبدأ مرحلة الوصول المبكر عبر متجر Steam يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري.

خلال لعبة Kill It With Fire 2، ستكتشف كيف أدى النجاح الهائل الذي حققه الجزء الأول إلى تطوير مميزات جديدة وتحسينات ملحوظة في الجزء الثاني. تجربة مغامرة مثيرة تأخذك إلى أبعاد متعددة، وتقدم لك تجربة لعب متعددة اللاعبين، والمزيد، مع نظرة أولية على عملية تطوير اللعبة وراء الكواليس. اكتشف طرقًا جديدة للتحرك والتفاعل باستخدام آليات اللعب الجديدة، مثل تحضير الجرعات في Artois Manor، حيث يمكنك البحث في كل زاوية وركن للعثور على المكونات المفقودة وتحضير مشروبات خاصة لتعزيز عملية الإبادة. كما يمكنك استكمال الأهداف المتنوعة، بما في ذلك قتل سلالات معينة من العناكب، لفتح قدرات جديدة باستخدام ميزة ترقية الأسلحة الجديدة كليًا.

تشجع لعبة Kill it With Fire 2 الأصدقاء على القتال معًا من خلال إضافة وضعين جديدين تمامًا Spider Hunt و Campaign Co-op. يمكن للأصدقاء تشكيل فريق مكون من أربعة لاعبين لمواجهة التحديات في القصة الرئيسية أو المشاركة في معارك ملحمية بين العناكب والمبيدات. في وضع Spider Hunt، يتعين على اللاعبين القضاء على عناكب اللاعبين المنافسين دون إلحاق الضرر بالبيئة، بينما يتنافس لاعبو العناكب من أجل البقاء حتى نفاد الوقت.

استعد لاستكشاف أربعة مستويات بحرية في الوصول المبكر القادم مع ثلاثة مستويات إضافية في وضع Spider Hunt، حيث ستواجه تحديات جديدة ومثيرة في كل مستوى. كما يمكنك البحث في مركز اللعبة العالمي، Vindicator، عن أدلة حول ما سيأتي بعد ذلك في التحديثات المستقبلية، وهذا يعطيك فرصة للانغماس في عالم اللعبة بشكل أعمق ومعرفة المزيد عن مستقبلها.

اللعبة ستصدر على Steam لأجهزة الكمبيوتر الشخصي في 16 أبريل 2024، وستكون متاحة باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية (إسبانيا) والهولندية والروسية والبرتغالية البرازيلية واليابانية والكورية والصينية المبسطة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.