لعبة Assassin’s Creed Mirage متوفرة الآن على جميع المنصات

لاحظ البعض أن التحديث جلب معه حماية Denuvo لنسخة الحاسب الشخصي

صدرت اليوم لعبة Assassin’s Creed Mirage على جميع المنصات الداعمة للعبة بعد انتظار دام حوالي ثلاث سنوات منذ صدور لعبة أساسنز كريد فاهالا. حصلت اللعبة على تقييم 9/10 في مراجعتنا لها، مما يجعلها واحدة من أفضل أجزاء السلسلة. حيث تمكنت اللعبة من تقديم العصر الذهبي في بغداد خلال القرن التاسع  بشكل رائع.

قامت شركة يوبي سوفت بإطلاق تحديث اليوم الأول للعبة، الذي من المفترض أن يقوم بحل بعض المشكلات التقنية. ولكن لاحظ البعض أن التحديث جلب معه حماية Denuvo لنسخة الحاسب الشخصي من اللعبة. هذه الحماية تهدف إلى حماية اللعبة من القرصنة، ولكنها معروفة بأنها قد تؤثر على أداء اللعبة بشكل سلبي.

لعبة Assassin’s Creed: Mirage متوفرة اليوم على منصات PlayStation 5|4 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي بالإضافة إلى منصة Luna. سعر اللعبة يبدأ من 50 دولار.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.