⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

إطلاق لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Arcade في أبريل القادم

ستصدر في 23 أبريل 2024 على جميع المنصات

سلاحف النينجا تعود من جديد اليوم بإعلان مثير عن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Arcade: Wrath of the Mutants، وهي نسخة موسعة مستلهمة من اللعبة الكلاسيكية لعام 2017 من Raw Thrills. يمكنك الآن اللعب بشخصيات Turtles بمفردك أو الانضمام إلى تجربة تعاونية محلية مثيرة للغاية تصل إلى أربعة لاعبين. من المقرر إصدار Teenage Mutant Ninja Turtles Arcade: Wrath of the Mutants في 23 أبريل 2024، على منصات PlayStation 5، و PlayStation 4، و Xbox Series X|S، و Xbox One، و Nintendo Switch، وأيضًا على الكمبيوتر الشخصي عبر منصة Steam.

انضم إلى ليوناردو ورافاييل ودوناتيلو ومايكل أنجلو من سلسلة سلاحف النينجا لعام 2012 من قناة Nickelodeon في لعبة الأركيد المثيرة هذه المستوحاة من Teenage Mutant Ninja Turtles: Turtles in Time. انطلق في رحلة ملحمية وقاتل في طريقك عبر Coney Island و Dimension X والمزيد في مهمة لهزيمة Foot Clan وعدو السلاحف اللدود Shredder.

انطلق في رحلة ملحمية وقاتل في طريقك عبر ست مراحل و 13 معركة للزعماء في Teenage Mutant Ninja Turtles Arcade: Wrath of the Mutants. هذه النسخة الموسعة تقدم ثلاث مراحل جديدة تمامًا وست معارك جديدة للزعماء غير موجودة في إصدار اللعبة الأصلية. استخدم هجمات خارقة خاصة فريدة لكل سلحفاة لتدمير موجات من الأعداء والعثور على الرموز المميزة لاستدعاء نسخة احتياطية متحولة للمساعدة في القضاء على أعدائك. وفي وضع تعاوني محلي، يمكنك تشكيل فريق مع أصدقائك والانضمام إلى معركة ملحمية مكونة من أربعة لاعبين.

تم تطوير اللعبة بواسطة Cradle Games و Raw Thrills، وتم نشرها بواسطة GameMill Entertainment. ستكون متاحة في 23 أبريل 2024 على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.