مراجعة وتقييم لعبة Warface

لعبة مجانية بنكهة مدفوعة

من القليل أن نجد لعبة جيدة وتكون في نفس الوقت مجانية ولكن في السنوات الآخيرة ظهرت أمامنا مجموعة ليست قليلة من الالعاب المجانية التي تعتمد على نظام المشتريات داخل اللعبة وذلك لكي يتم توفير نفقات تطويرها وتحقيق بعض المكاسب لمطوريها بالطبع واليوم سوف أقوم بمراجعة لعبة مجانية لعشاق العاب التصويب من منظور الشخص الأول وقد قمت بتجربتها لعدة أيام .. هيا بنا نبدأ.

كثرت في الفترة الأخيرة العاب التصويب وخصوصاً العاب الباتل رويال كـ فورت نايت و PUBG وهو ما دعى كثير من الشركات للتوجه لهذا الطور وأخرهم Activtion مع لعبة COD Black Ops 4 ولكن قليل جداً عندما نجد لعبة تركز على الأطوار الآخرى المميزة لألعاب التصويب كـ Team Deathmatch و Free For All وغيرها ولعبتنا اليوم جمعت مابين الأطوار القديمة و طور الباتل رويال وهو مايميزها ويجلعها لعبة تستحق التجربة.

لا تختلف طريقة للعب عن آي لعبة تصويب آخرى فهى تقدم أربعة تخصصات كل تخصص له أسلحته المميزة وبالنسبة لجرافيك اللعبة فهو جيد لحد ما فاللعبة مصممة لكي تعمل على الأجهزة ذات الإمكانيات المحدودة كما أن الألعاب من هذا النوع لا تقدم جرافيك قوي لان ذلك سوف يؤثر على جودة إتصال اللأعبين بالإنترنت ولكن في النهاية الجرافيك جيد.

من ناحية المتعة أثناء اللعب فـ اللعبة ممتازة وممتعة لابعد درجة ويرجع ذلك بسبب تقديمها لمجموعة ضخمة من الأطوار فإذا شعرت بالملل من طور معين يمكنك تجربة طور آخر ومن أكثر الأطوار الذي أعجبتني هو طور Storm كما تحتوى اللعبة على طور لعب تعاوني Co-op حيث يمكنك الإستعانه ببعض اللأعبين لإنهاء المهمات والحصول على نقاط خبرة.

تعتبر جودة السيرفرات داخل اللعبة ليست جيدة وليست سيئة فهى متوسطة بالإضافة أن هناك مجموعة كبيرة من اللأعبين فـ لن تحتاج إلى الإنتظار لفترة كبيرة للإنتقال من طور إلى آخر.

الدفع داخل اللعبة Micro Transactions

هذه اللعبة مجانية ولابد من طريقة للربح لمواصلة تطويرها فـ هنا اللعبة تقدم مجموعة أسلحة وأزياء يمكنك شرائها بمال حقيقي بالإضافة لوجود أشياء آخرى يمكنك شرائها عن طريق المال الذي تكسبه داخل اللعبة فهذه اللعبة تقدم نظام عادل للتقدم ولا تعتمد على مبدأ إدفع لتكسب Pay to Win.

الخلاصة

اللعبة ممتازة جداً وهى ممتعة لحد كبير يوجد بها بعض العيوب ولكنها لا تؤثر بشكل كبير على متعة اللعب فأنا أنصح عشاق هذا النوع من الالعاب بتجربتها وخصوصاً أنها مجانية ومتوفرة على جميع المنصات PC, Xbox, PlayStation.

وسوف نقوم خلال الأيام القادمة بنشر مجموعة كبيرة في الفيديوهات من الأطوار المختلفة للعبة على قناة مهتم على يوتيوب يمكنك الإشتراك بالقناة وتفعيل جرس التنبيهات للحصول على الإشعارات عن الفيديوهات الجديدة الذي سوف يتم نشرها.

طريقة اللعب - 9
الجرافيك - 8.5
المتعة أثناء اللعب - 9
جودة السيرفرات - 7.5
أطوار اللعب - 9.5
الدفع داخل اللعبة - 10

8.9

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: 2.95 ( 1 أصوات)

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.