مراجعة وتقييم لعبة Uncharted The Lost Legacy

بعد إصدار لعبة Uncharted 4 الكل أجمع أنه آخر إصدار في السلسة ولكن منذ فترة تم طرح إصدار جديد من اللعبة تحت إسم The Lost Legacy “الأرث المفقود” وتم تغيير بطل الأجزاء السابقة وإستبداله ببطلة جديدة ولا أحد يعلم إذا كان هذا هو الجزء الأخير أم أن هناك أجزاء آخرى قادمة في المستقبل.

نظرة عامة

هذه اللعبة هى أحدث إصدارات سلسلة Uncharted وهى الجزء الوحيد الذي لا يتواجد به بطل السلسلة “Nathan Drake” تم إصدار اللعبة بتاريخ 23 أغسطس 2017 ويوجد باللعبة طور اللعب الفردي بالإضافة لطور اللعب الجماعي وهو نفس الموجود في الإصدار السابق Uncharted 4.

القصة الرئيسية

تدور أحدث القصة بعد أحداث قصة Uncharted 4 وتقوم بدور البطولة هذه المرة “Chloe Frazer” التي تبحث عن كنز في الهند وتقوم بمساعدتها “Nadine Ross” أثناء محاولة البحث عن هذا الأرث ويكون الصراع بينهم وبين شخص آخر يدعى “Victor Sullivan” الذي يحاول الوصول للكنز قبلهم كما يمتلك “Victor” جيش من المرتزقة يساعدوه في عملية البحث عن الكنز.

طريقة اللعب

تقوم اللعبة على الأكتشاف في عالم اللعبة شبه المفتوح وتجميع القطع النادرة ولا تختلف طريقة اللعب كثيراً عن لعبة Uncharted 4 ولكن مع إختلاف بسيط لبعض الحركات أثناء الإشتباك بالأيدي.

عالم اللعبة

عالم اللعبة هو عالم شبة مفتوح فلا يمكن أن نقول أنه عالم مفتوح أو عالم مغلق فهو عالم شبه مفتوح حيث يمكنك التنقل في المكان كيفما تشاء ولكن يجب عليك الإلتزام بإنهاء أحداث القصة الرئيسية.

الجرافيك

لا يختلف الجرافيك عن Uncharted 4 فهو نفس الجرافيك تقريباً حيث يتميز بالقوة في تصميم تفاصيل الشخصيات وعالم اللعبة كما في الإصدار السابق يتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة.

دعم اللغة العربية

اللعبة تدعم اللغة العربية عن طريق الدبلجة للغة العربية الفصحى بدون ترجمة كتابية كما أن جودة الدبلجة جيدة.

الإعلان الرسمي للعبة

تقييم اللعبة

القصة الرئيسية - 8.5
طريقة اللعب - 9.5
الجرافيك - 10
المتعة أثناء اللعب - 7.5
دعم اللغة العربية - 10

9.1

النتيجة النهائية

نتيجة التقييم تعتمد على رائي الشخصي وقد يختلف هذه الرائ من شخص لآخر.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.