مراجعة لعبة Paladins المجانية

قليلاً عندما نجد لعبة مجانية ومتتعة ولكن لدي اليوم لعبة مجانية وتستحق التجربة ولكن اللعبة ليست مجانية بالمعنى المفهوم لانها في طور البيتا المفتوحة لذلك هى تعتبر مجانية ويستطيع أى احد تحميلها وتجربتها ولم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة عن موعد طرحها بشكل نهائي وهل سوف تستمر مجانية كما هى أم لا.

نظرة عامة

لعبة Paladins من إنتاج ستديو Hi-Rez وهى آحد العاب الشوتر وحالياً اللعبة في طور البيتا المفتوحة ومتوفرة لطور اللعب الجماعي فقط (أونلاين) ولا يوجد قصة أو مهمات رئيسية ويوجد بينها وبين لعبة Overwatch تشابه كبير جداً لانها عبارة عن شخصيات خارقة يمكنك أختيار أى شخصية واللعب بها ويمكنك ترقية مستوى الشخصية من خلال اللعب وكسب مزيد من النقاط.

طريقة اللعب

توفر لعبة Paladins طريقة جميلة للعب فاللعبة بسيطة جداً ويستطيع آي شخص لعبها والإحتراف فيها حيث يتوفر في اللعبة مجموعة من الأبطال الخارقين يمكنك آختيار آي منهم واللعب مع فريقك ويتميز كل بطل منهم بميزة معينة فعلى سبيل المثال هناك بطل جيد في الدفاع وآخر في الهجوم وآخر في تقديم المساعدة للفريق ويوجد هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة لكل بطل حيث يجب عليك تجربتهم جميعاً قبل أن تختار بطلك المفضل لانه سوف يستمر معك فترة كبيرة حتى تقوم بترقية مستواه.

الجرافيك

جرافيك اللعبة بسيط وسهل وغير معقد وده سبب ان اللعبة سريعة جداً رغم إنها أونلاين فعالم اللعبة هو عالم اسطوري وهزلى ومقارب بعض الشئ لأفلام الكرتون وهذا سبب يعطي للعبة روح جميلة وتجربة مميزة.

الإعلان الرسمي للعبة

تحميل اللعبة

تتطلب اللعبة أن تكون أحد مشتركي PlayStation Plus, Xbox Gold

اللعبة متوفرة مجاناً على متجر PlayStation, Xbox ويمكنك تحميلها للكمبيوتر من خلال منصة Steam.

[wp-review id=”1462″]

تقييم اللعبة

طريقة اللعب - 10
الجرافيك - 8.5
المتعة أثناء اللعب - 10
دعم اللغة العربية - 0

7.1

النتيجة النهائية

نتيجة التقييم تعتمد على رائي الشخصي وقد يختلف هذه الرائ من شخص لآخر.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.