لعبة Trinity Fusion قادمة في ديسمبر للمنصات المنزلية والكمبيوتر

اللعبة متاحة الآن للطلب المسبق على جميع المنصات

إعلن فريق Angry Mob Games عن موعد إصدار لعبة Trinity Fusion، حيث ستكون متاحة على المنصات المنزلية للجيل الماضي والحالي، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر في 15 من ديسمبر القادم. اللعبة تنتمي لفئة الألعاب المستقلة “Indie”، وعلى الرغم من ذلك، تبرز بشكل مذهل وتشبه إلى حد كبير لعبة My Friend Pedro.

في الـ 15 من ديسمبر، سيتسنى للاعبين استكشاف الكون المتعدد للعبة مثل مايا، واكتشاف القصة بأكملها، واستخدام الأسلحة الجديدة، واستكشاف المناطق الحيوية المدمجة، والاستمتاع بالتحسينات التي تم إجراؤها على الرسومات والميكانيكا، ووضع لعب جديد، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التحديثات الأخرى الرائعة التي تمت إضافتها خلال فترة الوصول المبكر الناجحة للعبة.

كل شخصية من شخصيات مايا المتوازية تحمل مهارات وأسلحة فريدة تمكّنها من تجاوز التحديات ومواجهة الأعداء في البيئات المتنوعة خلال مسيرتها. مع كل شخصية، يُمكنك استخدام القدرات السحرية لحل الألغاز والتقدم في المستويات المتعددة. بعد تطوير وترقية شخصياتك، ستنغمس في قصة مصممة بعناية جنبًا إلى جنب مع رواية الخيال العلمي التي أبدعتها Ada Hoffmann.

اللعبة متاحة الآن للطلب المسبق على جميع المنصات، وتتضمن محتويات إضافية عند الحجز المسبق. ستصدر اللعبة على منصات PlayStation 5|4 و Xbox Series X|S و Xbox One، بالإضافة إلى الكمبيوتر في 15 ديسمبر القادم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.