⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Lies of P ستحصل على توسعة جديدة في المستقبل

ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة بمبيعات تجاوزت مليون نسخة خلال الشهر الأول

أعلن فريق التطوير Fireshine Games عن نيته طرح توسعة جديدة لمحتوى لعبتهم الشهيرة Lies of P بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة بمبيعات تجاوزت مليون نسخة خلال الشهر الأول من إطلاقها. حتى الآن، لم يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول محتوى هذه التوسعة الجديدة. ومع ذلك، قام الفريق بمشاركة صور تشويقية تلمح إلى ما قد يحمله هذا المحتوى الجديد.

صدرت لعبة Lies of P في سبتمبر الماضي على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. استقطبت اللعبة إعجاباً وثناءً من جانب العديد من اللأعبين وحققت مبيعات ملفتة حيث تجاوزت مليون نسخة مباعة في غضون شهر واحد فقط من إصدارها. هذا الأداء الرائع يعكس نجاح اللعبة في جذب الجماهير وإثارة اهتمام اللاعبين بفضل تجربتها الفريدة والقصة المثيرة التي تقدمها.

صور تشويقية من التوسعة الجديدة
صور تشويقية من التوسعة الجديدة
صور تشويقية من التوسعة الجديدة
صور تشويقية من التوسعة الجديدة

    مهتم

    موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

    مقالات ذات صلة

    إغلاق

    يرجى تعطيل Adblock

    نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.