لعبة Fortnite أصبحت متوفرة على متجر Google Play

كانت اللعبة متوفرة للتنزيل من خلال موقع Epic Games منذ إصدارها على الهواتف الذكية

رغم الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها لعبة فورتنايت حول العالم ولكن اللعبة لم تكن متوفرة عبر متجر جوجل بلاي منذ إصدارها على الهواتف الذكية وكان السبب هو نسبة الأرباح 30% التي تأخذها جوجل من المبيعات داخل اللعبة وفشلت المفاوضات بين Epic Games و Google في الوصول لإتفاق بينهم منذ فترة كبيرة ولكن اليوم بشكل مفاجئ قامت Epic Games بطرح اللعبة على متجر جوجل بلاي وهى متوفرة الآن للتنزيل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

كانت اللعبة متوفرة للتنزيل من خلال موقع Epic Games منذ إصدارها على الهواتف الذكية ولكن Epic Games قامت بإصدارها على متجر جوجل بلاي نتيجة القيود التي تضعها جوجل على تنزيل تطبيقات من خارج المتجر ونشادت Epic Games في بيان رسمي لها جوجل أن تقوم بمراجعة سياستها في المستقبل القريب لكي يستطيع المطورين مشاركه تطبيقاتهم بسهولة على نظام أندرويد المفتوح المصدر.

Unknown app
Unknown app
Developer: Unknown
Price: To be announced

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.