لعبة Arena Breakout المجانية تحقق نجاحًا مستمرًا منذ إطلاقها

تقدم تجربة تصويب من منظور الشخص الأول على الهواتف الذكية تتميز اللعبة برسوميات عالية الجودة

منذ إطلاق لعبة Arena Breakout على الهواتف الذكية في الرابع عشر من يوليو الحالي، حققت اللعبة شعبية كبيرة ونالت إعجاب العديد من اللاعبين. حققت اللعبة أيضًا مركزًا متقدمًا في قائمة أفضل الألعاب المحملة في أكثر من 35 دولة على متجر Play Store، وهو ما أكده فريق التطوير من خلال الحساب الرسمي للعبة على تويتر.

تم نشر لعبة Arena Breakout من قبل الشركة العملاقة Tencent Games، وتقدم تجربة تصويب من منظور الشخص الأول على الهواتف الذكية. تتميز اللعبة برسوميات عالية الجودة وتشكيلة متنوعة من أسلحة التصويب. وتتوفر اللعبة حاليًا مجانًا على نظامي التشغيل iOS و Android منذ الرابع عشر من يوليو الحالي.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.