جوجل تقوم بتعديل إيموجي البرجر في تحديث أندرويد 8.1

إنتشرت منذ فترة موجة من التعليقات الساخرة عن أيموجي البرجر الخاص بنسخة أندرويد وقيام جوجل بوضع قطعة الجبن أسفل البرجر على عكس المتبع في الواقع وتساءل حينها الصحفي Thomas Baekdal في تغريدة على موقع تويتر عن سبب وضع جوجل قطعة الجبن أسفل البرجر.


وقد حققت هذه التغريدة وقتها أكثر من 25 الف إعادة نشر وأكثر من 50 الف إعجاب مما أدى لتدخل الرئيس التنفيذي لـ جوجل Sundar Pichai والرد على هذه التغريدة ووعد بتعديل الإيموجي في تحديث أندرويد القادم وهو ما تم بالفعل في تحديث أندرويد أوريو 8.1 (نسخة المطورين).

يجب الأشارة إلى أن تحديث أندرويد القادم أوريو 8.1 سوف يتم طرحه بنسخته النهائية في شهر ديسمبر القادم وكما هو الحال سوف يحصل مستخدمي أجهزة Pixel, Nexus على التحديث فور طرحه وسوف ينتظر باقي مستخدمي الأجهزة الآخرى لمدة حتى تقوم الشركات المصنعة بطرح التحديث لأجهزتهم.

المصدر

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.