الكشف عن لعبة العالم المفتوح Where Winds Meet خلال حدث State of Play

اللعبة لا تزال تحت التطوير ولم يتم الإعلان عن موعد صدورها خلال الحدث

خلال حدث State of Play، تم الكشف عن العرض الأول للعبة RPG الجديدة ذات العالم المفتوح Where Winds Meet. تضمن العرض مقطعًا دعائيًا جديدًا بالكامل وأعلن أن هذه الرحلة الملحمية إلى الشرق ستتوفر على PlayStation 5. تقدم لعبة Where Winds Meet مغامرة فريدة مستوحاة من Wuxia، وهو نوع أدبي وسينمائي يجسد قصص الأبطال العسكريين في الصين القديمة، الذين غالبًا ما يظهرون وهم يقومون بأعمال خارقة للطبيعة.

تدور أحداث القصة في الصين خلال القرن العاشر، في فترة مضطربة تعرف بفترة الأسر الخمس والممالك العشر. سيلعب اللاعبون دور مبارز أو مبارزة شابة وينطلقون في رحلة لاكتشاف سر هويتهم. في المقطع الدعائي الجديد تمامًا الذي تم إصداره لأول مرة خلال حدث State of Play، يمكن للاعبين اختيار جنس بطل الرواية كذكر أو أنثى واستخدام مهاراتهم القتالية للتغلب على التحديات في لعبة Where Winds Meet بالطريقة التي يرونها مناسبة.

يقوم بطل اللعبة بالسفر إلى الصين القديمة خلال فترة من الاضطرابات، حيث سيكتشف اللاعبون عالمًا مفتوحًا غير مسبوق وملونًا لاستكشافه أثناء خوضهم مغامرة ملحمية عبر مناظر طبيعية شاسعة، مع مشاهد تأسر الألباب. ستتاح لهم الفرصة لإتقان تقنيات القتال الشرقية المذهلة لتحسين براعتهم القتالية، أو استخدام هذه التقنيات بشكل غير تقليدي لحل الألغاز والمهام في القرى والمدن والأرياف. اللعبة لا تزال تحت التطوير ولم يتم الإعلان عن موعد صدورها خلال الحدث.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.