⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن العاب PlayStation Plus لـ شهر مارس 2024

ستتضمن القائمة أيضًا محتوى إضافي مميز للعبة Destiny 2: Witch Queen

كشفت شركة سوني منذ قليل عن قائمة العاب PlayStation Plus لـ شهر مارس 2024، حيث تتضمن هذه القائمة مجموعة من الألعاب المثيرة والمتنوعة. ستتاح لمشتركي خدمة PlayStation Plus للتحميل مجانًا، بدءًا من الخامس من مارس، تاتي في مقدمة تلك الألعاب أحدث لعبة محاكاة لسباقات السيارات EA Sports F1 23، بالإضافة إلى لعبة المواجهات القتالية المثيرة Sifu، ولعبة الرعب المشوقة Hello Neighbor 2. بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن القائمة أيضًا محتوى إضافي مميز للعبة Destiny 2: Witch Queen.

لعبة EA Sports F1 23

استعد لتحدّيات لعبة EA Sports F1 23، لعبة الفيديو الرسمية لبطولة العالم للفورمولا 1 لعام 2023. يأتي هذا الإصدار بفصل جديد مثير ضمن نمط القصة الملحمي Braking Point، حيث يمتزج الحماس بالدراما على مضمار سباقات مثير ومنافسات محمومة. انطلق بسرعة وثقة في تحديات حلبات لاس فيغاس وقطر الجديدة، واجمع المكافآت والترقيات في عالم الفورمولا 1. تقدّم الأعلام الحمراء الجديدة عنصرًا استراتيجيًا جديدًا، فيما تضيف ميزة مسافة السباق 35% مزيدًا من التشويق والإثارة.

تجسّد سيارات 2023 التحديثة بتشكيلة F1 الرسمية، تتضمن 20 سائقًا و10 فرقًا محبوبة لديك. تم تحديث F2، ساحة التدريب للفورمولا 1، بأحدث المحتويات لموسم 2023، بما في ذلك السيارات الجديدة وتشكيلة السائقين عبر الحلبة. أنشئ فريق أحلامك وتحدّى لتحقيق الفوز في My Team Career Mode، وتنافس في شاشة مقسمة أو في لعبة متعددة اللاعبين الموسّعة عبر الأنظمة الأساسية، وكن جزءًا من تجربة اجتماعية مثيرة من خلال دوريات Racenet الجديدة.

  • تتوفر على PlayStation 5 | PlayStation 5

لعبة Sifu

هل تعتقد أن حياة واحدة كافية لفهم فنون الكونغ فو؟ تقدم لنا Sifu تجربة فريدة من نوعها في عالم الألعاب، إذ تجمع بين القتال المباشر والتحفيز الروحي في بيئة حضرية عصرية. من إنتاج فريق Sloclap، الذي قدم لنا سابقًا لعبة القتال الشهيرة Absolver على جهاز PS4، يأخذنا Sifu في رحلة شاب طالب لفنون الكونغ فو يسعى للانتقام من قتلة عائلته. بمواجهة الجميع بمفرده، بلا حلفاء ولا أعداء يمكن تحديدهم بالكلمات، يتعين عليه الاعتماد على إتقانه الفريد لفنون الكونغ فو من أجل النجاح والبقاء والحفاظ على تراث عائلته.

  • تتوفر على PlayStation 5 | PlayStation 5

لعبة Hello Neighbor 2

انطلق في حل لغز الأطفال المفقودين في بلدة Raven Brooks الريفية في الفصل الثاني من هذه اللعبة المثيرة. تجربة Hello Neighbor 2 تأخذك إلى بلدة Raven Brooks، حيث تبدو الأمور هادئة ولكن هناك شيء ما مخفي. بصفتك صحفيًا استقصائيًا، تسعى إلى كشف أعمق الأسرار لجيرانك وحل لغز السيد بيترسون، الشخصية المشؤومة في Hello Neighbor. استعمل التسلل وابحث عن الأدلة وراء الألغاز، وتحدي الأعداء المعقدين الذين يتحكم فيهم أنظمة الذكاء الاصطناعي المتقدمة، التي تتعلم من تحركاتك ومن اللاعبين الآخرين. إن المدينة بأكملها تصبح ملعبك للمغامرة والتحقيق الآن!

  • تتوفر على PlayStation 5 | PlayStation 5

محتوى Destiny 2: The Witch Queen

استعد للانغماس في عالم عرش Savathûn لاكتشاف سر كيفية سرقتها، بالتعاون مع Lucent Hive، للضوء. اكتشف أسرار صناعة أسلحة جديدة، وتحدى الحقائق المخفية داخل شبكة الأكاذيب الخاصة بها. يتميز عالم عرش Savathûn بأراضيه الملتوية المليئة بالفساد والروعة، ويستضيف توازنًا هشًا للقوى من قصرها إلى المستنقع. يمكنك إطلاق العنان لإبداعك في صناعة أسلحة مخصصة باستخدام مجموعات فريدة من التعديل والتظليل والإحصائيات. أتقن نوع السلاح الجديد Glaive، واستمتع بتجربة مجموعات المشاجرة القوية والهجمات المقذوفة ودرع الطاقة القابل للنشر.

  • تتوفر على PlayStation 5 | PlayStation 5

حزمة Finals S.O Sleek Bundle

لأعضاء PlayStation Plus، يمكن الآن الوصول إلى حزمة أزياء فريدة في لعبة The Finals، تتضمن مجموعتين متنوعتين من الأزياء العسكرية وأزياء الأسلحة. تجدها بسهولة على متجر PlayStation، حيث يمكنك تنزيلها بسرعة بجانب العروض الشهرية الأخرى لأعضاء PlayStation Plus. بمجرد تنزيلك لـ The Finals من متجر PlayStation، ستتوفر المحتويات الخاصة بالحزمة مباشرة داخل اللعبة، بغض النظر عما إذا كنت لاعبًا جديدًا أو قديمًا.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.