أوبر ممنوعة من العمل في لندن مرة آخرى

منذ عده أيام أعلنت هيئة المواصلات في لندن عن عدم نيتها في تجديد رخصة شركة أوبر عند إنتهائها بتاريخ ٣٠ من شهر سبتمبر الحالي وذلك بسبب عدم إهتمام أوبر بالإجراءات الآمن والسلامة الموصي بها من قبل هيئة المواصلات.

بدأت الآزمة عندما رفضت أوبر تقديم بيانات السائقين والركاب للهيئة بحجة أنها بيانات خاصة بشركة أوبر ولا يجوز الإطلاع عليها من قبل السلطات دون سبب وهذا ما أشعل الازمة بينهم.

وبعد إعلان هيئة المواصلات نيتها في عدم تجديد الترخيص صرح “توم إلفيدج” مسئول أوبر بلندن أن شركته مستعدة للتفاوض وتقديم التنازلات من أجل تجديد الترخيص ويبدو أن تصريح أوبر لاقى ترحيب من قبل الهيئة وربما يتم حل هذه الأزمة قريباً.

المصدر

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.