⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

عودة بث PC Gaming Show لعام 2024 في التاسع من يونيو القادم

ذلك يوم الأحد 9 يونيو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة أو الساعة 11 مساءً بتوقيت الرياض

يعود بث PC Gaming Show يوم الأحد 9 يونيو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة أو الساعة 11 مساءً بتوقيت الرياض. سيتم بث العرض على منصات متعددة منها Twitch و YouTube و X و Steam و Bilibili. ويصادف بث هذا الصيف الذكرى السنوية العاشرة لمعرض PC Gaming Show، وسيتضمن قائمة مليئة بالاكتشافات والاحتفالات والمفاجآت في عالم الألعاب.

تم إطلاق معرض ألعاب الكمبيوتر لأول مرة خلال معرض E3 في عام 2015، بهدف عرض قوة وعمق منصة الألعاب الأكثر إثارة وابتكارًا في العالم. وقد شهد المعرض زيادة في نسبة المشاهدة كل عام منذ ذلك الحين، حيث تابع حدث الصيف الماضي ما يقارب 13 مليون مشاهد. وفي الشتاء الماضي، شهدنا إطلاق نسخة جديدة تحت عنوان “PC Gaming Show: Most Wanted”، حيث قامت بإحصاء أكثر الألعاب المتوقعة على الكمبيوتر الشخصي، وذلك بناءً على اختيار مجموعة من أكثر من 70 نجمًا في صناعة الألعاب.

سوف يتطلع بث PC Gaming Show لهذا العام إلى الألعاب الأكثر إثارة التي ستأتي في عام 2024 وما بعده، حيث يمكن للمشاهدين توقع أكثر من 50 لعبة متنوعة. وسيتضمن العرض العالميات الأولى لبعض الألعاب، إلى جانب الإعلانات الحصرية ومقابلات مع المطورين والمزيد من المحتوى المثير.

يقول جيك تاكر، مدير التحرير في PC Gaming Show: “لقد تغير الكثير في عالم ألعاب الكمبيوتر منذ أول عرض لنا في عام 2015، فهي أصبحت أكثر انتشارًا وشعبية من أي وقت مضى، وكل عام يجلب نجاحات جديدة. أنا متحمس لتولي القيادة في عرض أحببته منذ سنوات ولا أستطيع الانتظار لمشاركة مجموعة من الألعاب الرائعة مع جمهورنا هذا الصيف. توقعوا بعض الاكتشافات الكبيرة والمحتوى الجديد لألعابك المفضلة والاحتفال بالعقد الذهبي لألعاب الكمبيوتر الشخصي.”

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.