أحصل على لعبة A Plague Tale: Innocence مجاناً لفترة محدودة

هذا يثبت صحة الشائعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول توفر اللعبة مجاناً اليوم

تم الإعلان منذ قليل عن توافر لعبة A Plague Tale: Innocence مجاناً على متجر Epic Games لفترة محدودة تمتد لمدة 24 ساعة. يُمكن للمستخدمين الحصول على اللعبة الآن وإضافتها إلى مكتبتهم الشخصية على منصة Epic Games. وهذا يثبت صحة الشائعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول توفر اللعبة مجاناً اليوم، واللعبة الآن متاحة للتنزيل واللعب على أجهزة الكمبيوتر.

لعبة A Plague Tale: Innocence هي لعبة مغامرات وأكشن من تطوير استوديو Asobo Studio ونشر Focus Home Interactive. تدور قصة اللعبة في فترة القرون الوسطى في فرنسا، حيث تجد الشخصيات الرئيسية، أميلي وهيرو، نفسيهما في مواجهة تفشي الطاعون والتحديات القاسية التي تعصف بالمجتمعات.

تتميز اللعبة بقصة مؤثرة ومثيرة، حيث يجب على اللاعبين التنقل خلال بيئات مظلمة ومرعبة في رحلة مليئة بالمخاطر واللحظات المؤثرة. تتطلب اللعبة استخدام استراتيجيات للبقاء على قيد الحياة وحل الألغاز، حيث يجب على اللاعبين البقاء في الخفاء وتجنب الأعداء القاتلة. تقدم اللعبة جوًا جماليًا مميزًا ورسومات مذهلة تنقل اللاعبين إلى عالم القرون الوسطى بكل تفاصيلها المظلمة والجمالية. كما تمتاز بتقديم شخصيات معقدة وقصة مشوّقة تثير المشاعر وتلامس اللاعبين على المستوى الإنساني.

ينبغي الإشارة عن توفر لعبة A Plague Tale: Requiem، الجزء الثاني من هذه السلسلة المثيرة، كجزء من عروض خدمة PlayStation Plus منذ يوم أمس وحتى الثاني من فبراير القادم. قد تكون هذه الفترة فرصة مناسبة للاستمتاع بجزئين من هذه اللعبة المميزة، وخاصة في ظل ندرة إصدارات ألعاب جديدة خلال هذه الفترة الحالية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.