⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

العاب PlayStation Plus لـ شهر يناير 2024 متوفرة الآن للتحميل

يمكن الآن تنزيل هذه الألعاب حتى الثاني من شهر فبراير القادم

أعلنت شركة سوني قبل بضعة أيام عن العاب PlayStation Plus لـ شهر يناير 2024، حيث تتضمن ثلاث ألعاب رائعة وهم A Plague Tale: Requiem و Evil West و Nobody Saves the World. كما هو الحال، يمكن الآن تنزيل هذه الألعاب حتى الثاني من شهر فبراير القادم. من خلال إضافتك لهذه الألعاب إلى مكتبتك الشخصية خلال هذه الفترة، ستبقى تلك الألعاب ملكًا لك إلى الأبد، مما يتيح لك العودة للاستمتاع بها في أي وقت تريد.

لعبة A Plague Tale: Requiem

في جزءٍ ثانٍ من رحلتهم الملحمية المليئة بالجوائز، تأخذنا لعبة A Plague Tale: Innocence إلى مغامرة جديدة حيث يتوجه Amicia وHugo جنوبًا إلى أراضٍ جديدة، تعج بالحياة والمدن النابضة بالنشاط بعد هروبهما من ديارهما المدمرة. يحاول الأخوان هناك بناء حياة جديدة والسيطرة على اللعنة التي تعاني منها Hugo. ولكن مع ظهور قوى Hugo مرة أخرى، يعود الخطر والتدمير في هجوم من الفئران المميتة.

مُجبرين على الهرب مجددًا، يضع الأخوان آمالهم في جزيرة قد تكون المفتاح لإنقاذ Hugo. تكشف هذه الرحلة الجديدة عن تكلفة إنقاذ من يحبونهم في صراع ملحمي من أجل البقاء، وتحدٍّ واجهوه باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات والقوى المتنوعة للتغلب على الأعداء والتحديات المُرهقة.

لعبة Evil West

تهدد كارثة مظلمة الحدود الأمريكية. كعضوٍ في النخبة الأخيرة لمعهد سري فائق السرية لصيد مصاصي الدماء، فأنت الحاجز الأخير بين البشرية والرعب الذي ينبثق حاليًا من الظلال. انطلق في إطلاق الجحيم باستخدام ترسانتك النارية، وقفازات البرق والأدوات الذكية. قم بصيد هذه الوحوش العطشى للدماء ببراعة الصياد الوحيد أو بالتعاون مع شريك. استكشف وحارب في مغامرة تعتمد على الرواية مع تطوير سلاحك وأدوات الصيد الخاصة بك. اكسب امتيازات جديدة لتعزيز مهاراتك في قتل الوحوش، وحدد استراتيجيتك الشخصية للتغلب على القوى الخارقة للطبيعة.

لعبة Nobody Saves the World

عندما تعود الكارثة القديمة لتهدد العالم، من يمكنه إنقاذه؟ أنت! بالتحديد، لأنك لا أحد. اكتسب مهارات Slug و Ghost و Dragon، والمزيد من قدرات التحول في هذه اللعبة الجديدة من نفس فريق تطوير Guacamelee. انطلق في إكمال المهام المتنوعة التي تزيد عن 15 نمطًا فريدًا، حيث تقدم كل واحدة منها تحدياتها الخاصة وطرق إتمامها المبتكرة.

استخدم مزيج القدرات والتحولات بطرق مبتكرة لفتح المهام الصعبة وإتمامها بنجاح. استكشف عالمًا شاسعًا، سواء بمفردك أو مع أصدقائك عبر الإنترنت، واستكشاف الزنزانات المتغيرة الشكل بهدف وقف الكارثة وإنقاذ العالم!

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.