Prince of Persia: The Lost Crown متوفرة الآن على جميع المنصات

انضموا إلى ’الخالدين‘ بدور سرجون في هذه اللعبة المنصية من نوع الآكشن والمغامرة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown أصبحت متاحة الآن حول العالم على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى أجهزة Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

يجسد اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة كلياً شخصية ’سرجون‘، وهو محارب شاب موهوب وعضو في مجموعة من النخبة تسمى ’الخالدون‘. وعندما يتم إرسالهم لإنقاذ الأمير ’غسان‘، سيستكشفون ’جبل قاف‘ الذي كان يوماً مكاناً ساحراً لكنه أصبح الآن ملعوناً وعدائياً، وسرعان ما سيكتشف ’سرجون‘ ورفاقه بالسلاح أن الزمن نفسه سيكون عدواً غادراً وأنه يجب استعادة التوازن العالمي.

تستلهم Prince of Persia: The Lost Crown من نوع ألعاب ’مترويدفينيا‘ وتسمح للاعبين باستكشاف عالم مليء بالتفاصيل على وتيرتهم الخاصة. سيستكشف اللاعبون مجموعة متنوعة من البيئات المستوحاة من الأساطير الفارسية، بداية من ’قلعة المعرفة‘ المهيبة، ووصولاً إلى المناظر الطبيعية النابضة بالحياة لغابة ‘هيركانيان‘. ومن خلال اكتساب قوى زمنية جديدة، وتجهيز مختلف التمائم والجمع بينها، سيتغلغل ’سرجون‘ تدريجياً في قلب جبل ’قاف‘، ويحل الألغاز، ويعثر على الأسرار، ويكمل المهام الجانبية المثيرة. كما سيتعلم كيفية إتقان استخدام القوى الزمنية لهزيمة مخلوقات فريدة وأسطورية ستقف في طريقه.

يستطيع اللاعبون تذوق ما تقدمه اللعبة من خلال المشاركة بالنسخة التجريبية المجانية المخصصة والتي تمنحهم النظرة الأولى على الرحلة الملحمية التي تنتظرهم في اللعبة. تتضمن النسخة التجريبية المجانية أقساماً مختارة بعناية من اللعبة، مع فتح مبكر لقوى الوقت والتمائم لاستعراض ميزات أسلوب اللعب الرئيسية دون إفساد القصة. قد يختلف بعض المحتوى في هذه النسخة عن اللعبة النهائية.

تتوفر اللعبة بسعر مقترح قدره 49.99$ للنسخة العادية و 59.99$ لنسخة الديلوكس على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.