Palworld قد تتوفر على أجهزة PlayStation خلال الفترة القادمة

اللعبة الآن متاحة على منصات Xbox بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الشخصي

بعد النجاح الباهر الذي حققته لعبة Palworld في فترة قصيرة، يبدو أن اللعبة على وشك الوصول إلى منصات PlayStation في المستقبل القريب. حيث تمكنت اللعبة من بيع أكثر من 2 مليون نسخة في اليوم الأول من إصدارها، وشهدت استمرارًا في ارتفاع المبيعات بشكل هائل خلال الأيام التالية، مما جعلها واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا في تحقيق عدد كبير من اللاعبين المتزامنين في تاريخ منصة Steam.

تم التأكيد بشكل رسمي عن قدوم لعبة Palworld إلى منصة PlayStation من خلال رد Shuhei Yoshida على استفسار أحد مستخدمي منصة X. تمثل هذه الإجابة من مدير قسم الألعاب المستقلة في شركة سوني تأكيدًا صريحًا على صدور اللعبة على المنصة، ولكن لا يتوفر حتى الآن موعد محدد لطرحها في سوق PlayStation.

تتابع لعبة Palworld تحقيق نجاح باهر منذ إطلاقها قبل بضعة أيام. في غضون الـ 40 ساعة الأولى من صدورها، تجاوزت المبيعات حاجز الـ 3 مليون نسخة، ولكن هذا ليس كل شيء. حيث حققت اللعبة إنجازًا رائعًا بتجاوز عتبة المليون لاعب متزامن في نفس اللحظة على منصة Steam في يومها الأول، متفوقةً بذلك على ألعاب رائدة مثل PUBG و Counter Strike 2.

اللعبة الآن متاحة على منصات Xbox، بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الشخصي، وتتوفر أيضًا عبر خدمة Xbox Game Pass. تُعد هذه اللعبة تجربة فريدة تمزج بين عناصر لعبة Pokemon وعناصر الأكشن والمغامرة. تدور اللعبة حول مواجهات مع وحوش Pal، حيث يتاح للاعبين فرصة الانخراط في قتال مع هذه الوحوش إما بمفردهم أو بالتعاون مع أصدقائهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أداء مجموعة من الأنشطة الأخرى المثيرة في عالم اللعبة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.