⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

Lysfanga: The Time Shift Warrior متوفرة الآن على أجهزة الكمبيوتر

بمناسبة الإطلاق قررت شركة Quantic Dream تقديم خصم يبلغ 20% على سعر اللعبة خلال الأسبوع الأول

أعلنت شركة Quantic Dream بالتعاون مع فريق التطوير Sand Door Studio عن إصدار لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior اليوم على أجهزة الكمبيوتر. تعتبر هذه اللعبة من نوع ألعاب الهاك آند سلاش، وهي متاحة حاليًا عبر منصات Steam و Epic Games بسعر 24.99 يورو. وبمناسبة الإطلاق، قررت شركة Quantic Dream تقديم خصم يبلغ 20% على سعر اللعبة خلال الأسبوع الأول من الإطلاق، لتصبح بسعر 19.99 يورو.

لقد قمنا ببذل الكثير من الجهد في تطوير لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior. أنا متحمس جدًا لرؤية كيف سيتحدى اللاعبون أنفسهم ويجعلون اللعبة تصبح جزءًا من عوالمهم الخاصة. إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أقود عملية تطوير اللعبة الأولى لـ Sand Door Studio، وأن أرى كيف تتحول فكرة مشروع من مجموعة طلاب لدينا إلى لعبة متكاملة. أتمنى أن يستمتع اللاعبون بالكثير من المرح في وضع الاستراتيجيات وتحدي أنفسهم، بالإضافة إلى استدعاء جيش لإنقاذ مملكة أنتالا. Thibault Legouet – مدير التطوير

 

يمكن للاعبين في لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior إرجاع الزمن بضع ثوانٍ إلى الوراء واستدعاء بعض الوحوش للمساعدة في التغلب على أعدائهم. يتاح لهم هزيمة الأعداء بطرق متعددة باستخدام تشكيلة واسعة من التعاويذ والأسلحة، مما يوفر لهم نهجًا استراتيجيًا متنوعًا في المعارك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين تعديل صعوبة الإعدادات وإضافة تحديات إضافية لفتح مكافآت جديدة من خلال وضع لعب خاص يُسمى “Figments of Battle”. ومن خلال إعادة لعب كل معركة وتحسين أدائها، يمكن للاعبين تحدي أنفسهم والارتقاء بمهاراتهم للفوز بأعلى النتائج في اللعبة.

تدعم اللعبة اللغة الإنجليزية صوتيًا وتتوفر أيضًا ترجمة إلى عدة لغات، بما في ذلك: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية البرازيلية، الروسية، الإسبانية، والتركية. واحتفالًا بإصدار اللعبة، كشف فريق Sand Door عن بدء حدث “Lysfanga Nations Braw”. سيستمر هذا الحدث الرقمي لمدة أسبوع، حيث سيتنافس بعض مقدمي المحتوى على Twitch لتحقيق أفضل وقت في ساحة محددة. سيتنافس كل مقدم محتوى للفوز بجوائز خاصة للمشتركين لديه، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر المخصص Lysfanga.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.