⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

سلسلة Commandos تعود للحياة العام القادم مع لعبة Commandos: Origins

سلسلة Commandos تقدم ألعاب استراتيجية تسمح للاعبين باستخدام مهارات فرقة كوماندوز لتنفيذ مهام صعبة

أعلنت شركة النشر Kalypso Media والمطور Claymore Game Studios عن عودة سلسلة Commandos من جديد في العام القادم مع لعبة Commandos: Origins. تعتبر هذه السلسلة شهيرة جداً ومحببة خصوصاً للاعبين القدامى، حيث حققت اللعبة شهرة كبيرة عند صدورها في نهاية فترة التسعينات.

سوف تقع أحداث اللعبة الجديدة في فترة الحرب العالمية الثانية، حيث ستجتمع الشخصيات الأصلية من اللعبة لتكوين فريق Commandos قوي يشارك في صراع مع The Green Beret وJack O’Hara. ستتضمن اللعبة 10 مهام تجري في مواقع تاريخية شهيرة خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

إذا لم تكن لديك خلفية عن ألعاب Commandos، فإن سلسلة Commandos تقدم ألعاب استراتيجية تسمح للاعبين باستخدام مهارات فرقة كوماندوز لتنفيذ مهام صعبة عن طريق التخفي. من المقرر أن تصدر لعبة Commandos: Origins خلال عام 2024 على منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى الإصدار على الحاسوب الشخصي. وستكون متاحة منذ اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.