Banishers: Ghosts of New Eden متوفرة الآن للمنصات المنزلية والكمبيوتر

يبدأ سعر اللعبة من 49.99 دولارًا للنسخة العادية

اليوم، صدرت لعبة Banishers: Ghosts of New Eden على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر. تم تطوير اللعبة من قبل فريق Don’t Nod ومن نشر شركة Focus Entertainment. تندرج اللعبة ضمن فئة ألعاب تقمص الأدوار والأكشن، وتأخذنا في مغامرة مثيرة مع اثنين من صائدي الأشباح في مدينة New Eden. يمكنك الإطلاق على مراجعتنا الكاملة للعبة من خلال هذا الرابط.

تأخذنا لعبة Banishers: Ghosts of New Eden للماضي البعيد، حيث تنتقل اللاعبين إلى عام 1695 في مدينة خيالية تُسمى New Eden. تدور أحداث اللعبة حول الزوجين “أنيتا” و “ريد”، اللذين يعملان كصيادي أشباح. ومع تطور الأحداث، يجد الزوجين نفسهم في سلسلة من المشاكل بعد أن يتلقيان دعوة من صديقهما “تشالز”، الذي يطلب منهم المساعدة في كشف غموض لغة غريبة أصابت المدينة.

بمجرد وصول الزوجين إلى New Eden لمساعدة صديقهم، يُفاجئون بحادثة غير متوقعة تُلقي بهم في قلب هذه اللعنة. هذه اللعنة تُسبب انهيار الحواجز بين عالم الأحياء وعالم الأرواح، مما يؤدي إلى انتشار الأشباح في جميع أنحاء المدينة. يجد الزوجان أنفسهم محاصرين وسط هذه اللعنة، وهنا تبدأ مغامرتهم للتخلص من هذه اللعنة.

احتفالًا بإصدار اللعبة، قامت Focus Entertainment بنشر إعلان ترويجي جديد لـ Banishers: Ghosts of New Eden. يجدر بالذكر أن اللعبة حصلت على تقييم 8/10 أثناء مراجعتنا لها، وعلى الرغم من أن أحد أهم العيوب كان عدم دعم اللعبة للغة العربية، إلا أن هذا لا يقلل من متعة اللعبة. يمكنك الآن الاستمتاع بها على منصات الألعاب المنزلية للجيل الحالي، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر، ويبدأ سعر اللعبة من 49.99 دولارًا للنسخة العادية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.