Banishers: Ghosts of New Eden تحصل على إستعراض جديد للقصة

ستصدر اللعبة في 13 فبراير المقبل على PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي

كشفت شركة النشر Focus Entertainment وفريق التطوير Don’t Nod عن مقطع دعائي يلقي نظرة على القصة المثيرة لـ لعبة Banishers: Ghosts of New Eden، التي من المقرر أن تصدر في 13 فبراير 2024. حيث تقدم اللعبة على تجربة تقمص أدوار (RPG) مع التركيز الكبير على السرد القصصي، حيث ينغمس اللاعبون في عالم مليء بالتهديدات الخارقة للطبيعة، وتحديات تتعلق بالحب والحياة والموت والتضحية. يقدم المقطع الدعائي الجديد لمحات من قصة Banishers، مع التركيز على العلاقة المحورية بين Antea Duarte و Red mac Raith.

في Banishers: Ghosts of New Eden يقوم اللاعبون بخوض مغامرة مع كل من Antea Duarte و Red mac Raith، صيادي الأرواح ذوي الخبرة اللذين تم إرسالهم إلى New Eden في مهمة لمساعدة المستوطنين. تتصاعد المخاطر بشكل كبير حينما تُقتل أنتيا بشكل مأساوي خلال هجوم، لتصبح واحدة من الأشباح. يترك هذا التحول الكارثي للأحداث “ريد” في حيرة بين التمسك بقسمهم لحماية الأحياء من الأرواح والتأقلم مع الواقع المدمر.

ينطلق اللاعبون في مغامرة تغمرها العاطفة، متناولين التفاعل المعقد بين الحب والتضحية والنضال من أجل التوفيق بين رغبات المرء والشعور بالواجب. يجب على اللاعبين التنقل في هذا المسار، واتخاذ الخيارات الصعبة بين الأحياء وأحبائهم، مما يضفي طابعًا عميقًا ومعنويات تميز تجربة اللعبة.

انغمس في حياة مجتمعات New Eden، عالم مليء بالمخلوقات الخارقة للطبيعة والأسرار القديمة. استفد من قدرات أنتيا الروحية وترسانة ريد الهائلة لإبعاد الأرواح الشريرة التي تطارد الأحياء. بينما تكتشف الحقائق المخفية، وتجتاز المناظر الطبيعية الغامضة، وتلتقي بشخصيات لا تنسى، يتوجب عليك توجيه مستقبلهم – وحياتهم – بين يديك. ستصدر اللعبة في 13 فبراير المقبل على PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.