Alone in the Dark تحصل على إستعراض جديد

كان من المفترض أن تصدر اللعبة في العام الماضي، ولكن تم تأجيل إصدارها حتى العشرين من شهر مارس القادم

حصل الجزء الجديد من سلسلة العاب الرعب Alone in the Dark على إستعراض جديد بعنوان Welcome to Derceto. يعد Derceto في اللعبة مبنىً خاصًا للمرضى النفسيين، ولكن يتميز بغموضه الذي سيضع اللاعبين في مواجهة مخلوقات غريبة من عوالم غامضة خلال أحداث اللعبة.

عن سلسلة Alone in the Dark

سلسلة Alone in the Dark هي سلسلة ألعاب فيديو تعتبر واحدة من أوائل ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة. تم إصدار الجزء الأول من السلسلة لأول مرة في عام 1992، وكانت اللعبة ذات تأثير كبير في تطور ألعاب الفيديو في هذا النوع. حيث تركز على عناصر الرعب والاستكشاف في بيئات مظلمة ومخيفة. يتحكم اللاعب في شخصية بطل الرواية، وغالبًا ما يتعين عليه التعامل مع مخلوقات مرعبة أو حل الألغاز الصعبة للبقاء على قيد الحياة.

السلسلة قد شهدت عدة إصدارات وتطورات على مر السنوات، مع تجديد في عناصر اللعب والرسومات. ومن المهم أن نلاحظ أنه قد تم إصدار ألعاب السلسلة بشكل منتظم على مدى السنوات، وقد تغيرت السلسلة بمرور الوقت مع تقديم تجارب جديدة في كل إصدار.

يأتي هذا الاستعراض في سياق استعداد فريق التطوير لإطلاق اللعبة خلال الأسابيع القادمة. كان من المفترض أن تصدر اللعبة في العام الماضي، ولكن تم تأجيل إصدارها حتى العشرين من شهر مارس القادم. حيث ستتوفر اللعبة على منصات الجيل الحالي مثل PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.