⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

يوبي سوفت تطرح البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon Wildlands

قررت شركة يوبي سوفت طرح البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon Wildlands تحت إسم Ghost War وذلك ضمن إستعداداتها لطرح هذا الطور الجديد بشكل مجاني لمستخدمي اللعبة وسوف يتمكن الجميع من تجربة طور Ghost War لمدة أربعة أيام مجاناً في الفترة من 21 حتى 25 سبتمبر الحالي.

Ghost War

طور Ghost War هو ضمن أطوار اللعب الجماعي (أونلاين) وهو عبارة عن فريقين 4 ضد 4 وسوف يتوفر طور Ghost War بشكل مجاني لمستخدمي اللعبة ولكن لم يتم تحديد موعد طرحه بشكل رسمي حتى الآن وتتوفر البيتا المفتوحة على PlayStation, Xbox, PC وسوف يتاح اللعب للجميع يوم 21 سبتمبر الساعة 8 صباحاً بتوقيت القاهرة, 9 صباحاً بتوقيت الرياض.

تحميل اللعبة

اللعبة متاحة للتحميل من الآن على متجر PlayStation, Xbox ويمكنك تحميلها من خلال برنامج Uplay لمستخدمي PC ولكن بعد تحميل اللعبة يجب عليك الإنتظار حتى وقت فتح البيتا يوم 21 سبتمبر.

شاهد الإعلان 

عروض يوبي سوفت

يجدر الإشارة إلى أنه يوجد عرض على لعبة Ghost Recon Wildlands بتخفيض قدرة 44% ليصبح سعرها 34.99$ بدلاً من 62.99$ وسوف ينتهى العرض يوم 21 سبتمبر ويمكنك الإطلاع على جميع عروض يوبي سوفت من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.