⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

ترند

هيئة المنافسة البريطانية تعلن موافقتها على صفقة إستحواذ مايكروسوفت

قدمت مايكروسوفت تنازلًا مهمًا لصالح يوبي سوفت بشراء حقوق الألعاب السحابية المملوكة لشركة Activision

بعد شهور من المفاوضات، أعلنت هيئة المنافسة والأسواق البريطانية عن موافقتها على صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision. تمت هذه الموافقة بعد التأكد من هيئة أسواق المال من التزام مايكروسوفت بالحفاظ على تنافسية الأسواق وعدم التأثير الضار على الأسعار. ووفقًا لذلك تم التوصل إلى اتفاق يقضي بأن مايكروسوفت ستنقل حقوق الألعاب السحابية إلى يوبي سوفت.

في أغسطس من هذا العام، قدمت مايكروسوفت تنازلًا مهمًا لصالح يوبي سوفت بشراء حقوق الألعاب السحابية المملوكة لشركة Activision، ويُعتبر هذا التنازل واحدًا من الأسباب الرئيسية التي أدت إلى موافقة هيئة المنافسة والأسواق البريطانية على هذه الصفقة.

الصفقة الجديدة ستمنع مايكروسوفت من إحتكار سوق الألعاب السحابية، وذلك في وقت ازدياد أهميتها، حيث ستكون ملتزمة بالمحافظة على تنافسية الأسعار وجودة الخدمات المقدمة لعملائها في مجال الألعاب السحابية في المملكة المتحدة. هذا سيتيح لشركة Ubisoft تقديم محتوى Activision بأي نموذج عمل يروج له، بما في ذلك عبر خدمات الاشتراك في الألعاب المتعددة. وبالإضافة إلى ذلك، سيساهم ذلك في تمكين مزودي خدمات الألعاب السحابية من استخدام أنظمة تشغيل غير Windows لمحتوى Activision، مما يسهم في تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.