⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

نصائح هامة قبل تحديث جهازك لـ iOS 11

ينتظر اليوم مستخدمي هواتف iPhone وأجهزة iPad تحديث نظام iOS للنسخة رقم 11 حيث أعلنت أبل في مؤتمرها السنوي أن التحديث سوف يتوفر للمستخدمين يوم 19 سبتمبر فمن الممكن أن يصل التحديث لهاتفك في آي لحظة من الآن لذلك هناك عدة نصائح واجراءات هامة يجب عليك إتباعها لإتمام عملية التحديث بشكل صحيح.

أولاً: أخذ نسخة إحتياطية

تنصح أبل قبل إجراء آي عملية تحديث على جهازك بأخذ نسخة إحتياطية للنظام تحسباً لحدوث أى مشكلة أثناء عملية تنصيب التحديث ويمكنك مشاهدة فيديو بالأسفل لشرح طريقة آخذ نسخة إحتياطية بإستخدام برنامج iTunes.

ثانياً: تذكر كلمات المرور

قبل إتمام عملية التحديث يجب عليك التأكد انك لم تنسى كلمة المرور الخاصة بـ iCloud أو رمز الآمان المكون من 6 أرقام والتي تستخدمه لفتح الجهاز في بعض الأحيان.

ثالثاً: تأكد من المساحة الداخلية للجهاز

إذا كنت تمتلك أجهزة ذات مساحة داخلية صغيرة أو لديك ملفات كثيرة على جهازك يجب عليك التاكد أن هناك مساحة كافية على الأقل 5 جيجا حتى تتم عملية التحديث دون مشاكل.

رابعاً: تحديث برنامج iTunes

إذا كنت من مستخدمي برنامج iTunes يجب عليك التأكد من أن لديك آخر إصدار منه أما إذا كنت لا تستخدمه فأنصحك بتنزيله من هنا.

خامساً: التحديث عن طريق iTunes

يمكنك إتمام عملية التحديث عن طريق التحديث الهوائي ولكن أفضل طريقة لإتمام عملية التحديث هى عن طريق برنامج iTunes ويوجد فيديو بالأسفل يشرح طريقة إستخدام البرنامج لأجراء عملية التحديث.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.