⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

ميكروسوفت تكشف عن بث Xbox Partner Preview لألعاب الطرف الثالث

أكدت ميكروسوفت أن البث لن يتضمن أي إعلان يتعلق بالاستحواذ الأخير على شركة أكتيفيجن

أعلنت ميكروسوفت عن بث Xbox Partner Preview الجديد وتحديد موعده يوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة. سيتضمن البث الجديد أحدث الإعلانات والأخبار حول ألعاب الطرف الثالث المستقلة وأيضاً العاب AAA ذات الإنتاجية العالية. حيث ستكون إستديوهات مثل Ryu Ga Gotoku Studio و Remedy Entertainment و Studio Wildcard جزءًا أساسيًا من الإعلانات خلال فترة البث.

سيكون بث Xbox Partner Preview عبر الإنترنت على منصات Xbox على مواقع البث مثل YouTube وTwitch. سيتضمن البث أيضًا مقطع دعائي جديد لإطلاق لعبة Alan Wake 2. كذلك أكدت ميكروسوفت أن البث لن يتضمن أي إعلان يتعلق بالاستحواذ الأخير على شركة أكتيفيجن.

🔴 البث المباشر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.