⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

معرض Future Games Show سيعود من جديد في 8 يونيو القادم

يكون المعرض هو الثاني من بين ثلاثة عروض مخطط لها في عام 2024

بعد نجاح معرض Future Games Show الذي أُقيم في مارس الماضي وشهد تواجد أكثر من 8.5 مليون مشاهد، سيعود المعرض الصيفي في 8 يونيو القادم. يأتي المعرض هذه المرة بمجموعة متنوعة من أكثر من 40 لعبة مثيرة للاهتمام، ستصدر على منصات PlayStation و Xbox و Switch والحاسب الشخصي. ستتاح للجميع فرصة متابعة العرض عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل YouTube و Twitch و Facebook و X و TikTok.

معرض Future Games Show هو حدث ألعاب متعدد الأشكال يهدف إلى توفير فرصة للمشاهدين لاكتشاف ما هو جديد ومثير في عالم الألعاب. وقد شهدنا في شهر مارس الماضي عرض “The Spring Showcase”، الذي كانت هذه المرة الأولى التي يُقام فيها في تسعة عروض عالمية، وقد حقق المعرض نجاحًا كبيرًا حيث حصد أكثر من 120 مليون مشاهدة في عام 2023 عبر جميع العروض والمنصات. ومنذ إطلاق المعرض في عام 2020، فقد جذب انتباه الجماهير بأكثر من 550 لعبة مذهلة.

ومع اقتراب المعرض الصيفي، من المتوقع أن يكون هذا الحدث الأكبر والأكثر تنوعًا حتى الآن. يُتوقع عودة حزم التوسعة لما بعد العرض، بالإضافة إلى عروض توضيحية مثيرة في قسم اللاعبين المتألقين وإدخالات جديدة مثيرة في الكتاب السنوي للاعبين المتألقين، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت المثيرة والمضيفين البارعين والضيوف المميزين.

قال دانييل دوكينز، مدير المحتوى – الألعاب والفيديو والفعاليات الرقمية، إن المعرض الصيفي لعرض الألعاب المستقبلية يُعد واحدًا من أبرز أحداث موسم العروض الرقمية، وهو طريقة رائعة لاكتشاف الألعاب الجديدة. وقد حقق عرض الربيع الأخير نجاحًا كبيرًا حيث وصل عدد المشاهدين المباشرين إلى 8.5 مليون شخص، مع تلقي تعليقات مذهلة من شبكتنا السريعة النمو التي تضم أكثر من 200 مقدم بث مباشر بارز من مختلف أنحاء العالم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.