⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

مطور Apex Legend يلمح لـ إمكانية دعم ميزة اللعب المشترك

من المعروف أن لعبة Apex Legend لا تدعم اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة حتى الآن

منذ الإعلان عن لعبة Apex Legend وإصدارها العام الماضي حازت اللعبة إعجاب الكثير من اللأعبين وتفوقت لمدة كبيرة على ألعاب الباتل رويال الآخرى مثل فورتنايت و PUBG قبل أن تعود للوراء وتتراجع أمام شعبية باقي العاب رويال بسبب قله المحتويات والدعم من فريق التطوير على عكس الألعاب المنافسة.

اللعب المشترك Crossplay

اللعب المشترك أو ما يمسى بالـ Crossplay هو دعم اللعب المشترك بين مختلف المنصات فـ على سبيل المثال إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر يمكنك إضافة صديق لك على جهاز بلايستيشن أو أكس بوكس واللعب سوياً فهذه الميزة متوفرة في العاب مثل فورتنايت و Call of Duty Warzone.

من المعروف أن لعبة Apex Legend لا تدعم اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة حتى الآن ولكن خلال مقابلة لـ Game Informer مع مطوريين لعبة Apex Legend صرحوا أن ميزة اللعب المشترك يجب أن تكون موجودة في لعبة Apex Legend ولكن فريق التطوير قد يواجه بعض المشاكل التقنية بسبب عدم توافق الأنظمة المختلفة مع بعضها, ورغم أن هذا لا يعتبر دليل صريح على دعم هذه الميزة ولكنه يعتبر بمثابة تلميح لـ عمل فريق التطوير على دعم هذه الميزة لعبة Apex Legend وقد نجدها مدعومة قريباً.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.