⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

محتوى The Splintered Sea للعبة Besiege سوف تصدر في مايو القادم

في The Splintered Sea ينافس اللاعبون عبر مهمة تتكون من 10 مستويات

أعلن استوديو Spiderling Studios، الذي يقف وراء العنوان الشهير Besiege، عن إضافة جديدة مثيرة للعبتهم المبنية على الفيزيائية. تحمل الإضافة عنوان The Splintered Sea، وتقدم الإضافة تحديات جديدة ومناطق استكشافية جديدة للاعبين لاستكشافها في عالم اللعبة. ستتوفر هذه الإضافة للعبة Besiege على منصة Steam في 24 مايو القادم.

في The Splintered Sea، ينافس اللاعبون عبر مهمة تتكون من 10 مستويات، حيث يتم تقديم أنواع جديدة من الكتل لإضفاء المزيد من الفوضى على أعالي البحار. من خلال استخدام عناصر الديناميكا المائية، يتحدى هذا التوسع اللاعبين لاستكشاف بنايات جديدة قادرة على القتال فوق سطح الماء واستكشاف أسرار تحت سطح البحر. قم بتجربة إبداعاتك في صندوق الأدوات الجديد المتاح في هذه الإضافة،

تم إطلاق لعبة Besiege في عام 2020، وما زالت تحتل مكانة رائدة في فئة ألعاب البناء. يتيح للاعبين نظام بناء وتصميم آلات حربية لتدمير القرى وإبادة الجيوش وتدمير القلاع. مع أكثر من 70 قطعة بناء مختلفة، يمكن للاعبين تحقيق النجاح أو مواجهة الفشل الملحمي من خلال الإبداع اللامحدود في تصميماتهم. تقدم حملة Conquer Besiege التي تتألف من 55 مستوى لعب فردي، مغامرة تمتد عبر أربع دول جزرية جاهزة للغزو. بعد تجربة تصميماتهم في بيئة الرمال الموسعة، يمكن للاعبين الانضمام إلى Besiege Multiverse، وهي تجربة متعددة اللاعبين تدعم القتال المباشر وحل الألغاز المعقدة والتعاون في الغزو.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.