محتوى Mario + Rabbids Sparks of Hope الجديد يصدر نهاية أغسطس

Rayman يعود بالإضافة الثالثة في Mario Rabbids Sparks of Hope

شاركتنا اليوم يوبي سوفت إعلانًا مميزًا عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope على منصة نينتندو سويتش! سيتم إصدار هذا المحتوى في الثلاثين من شهر أغسطس الحالي بواسطة يوبي سوفت. سيعود فريق Rabbid Mario و Rabbid Peach، وهما شخصيتان من اللعبة الأصلية، لكن هذه المرة سيتشاركون المغامرة مع Rayman، مما يعدنا بتجربة استثنائية ومليئة بالإثارة والتشويق, وإليكم تفاصيل المحتوى الجديد.

يشهد Rayman عودة رائعة لتشكيل فريق مع Rabbid Mario و Rabbid Peach! تمت دعوتهم في هذه المغامرة الجديدة والمنفصلة إلى مكان جديد: وهو استوديو شبكة Phantom’s Opera. تخضع هذه المنطقة السينمائية الغريبة لإدارة Phantom نفسه، وهو العدو اللدود للأبطال من Mario + Rabbids Kingdom Battle.

يطلب الحارس الذي تم تعيينه حديثاً مساعدتهم لأنه يحتاج إلى تعزيز تقييمات القناة. يُطلب من طاقم الممثلين الفريد هذا المرصع بالنجوم الإنخراط في معارك تكتيكية قائمة على تبادل الأدوار لمساعدته في صنع العرض الأفضل على الإطلاق!

استكشفوا ’الشبكة‘ ومواقعها التلفزيونية المتنوعة المليئة بالمفاجآت الخفية، وساعدوا أفراد الطاقم، والأهم من ذلك كله اهزموا كل الأعداء في مواجهات تكتيكية قائمة على تبادل الأدوار. لكن سيتعين على الأبطال القتال بأناقة لرفع التقييمات! استكشفوا الإمكانات الكاملة لقدرات Rayman: بدعم من Rabbid Peach و Rabbid Mario والـ Sparks، أطلقوا العنان للقوة الكاملة للبطل الشهير بلا أطراف بأزيائه وأسلحته الشهيرة من مغامراته السابقة. استعدوا لمعارك سينمائية مليئة بالإثارة وانقذوا الموقف مع هذا الفريق غريب الأطوار!

تاريخ الإصدار: 30 أغسطس 2023
السعر: 14.99€/$ (بشكل منفصل) أو كجزء من التذكرة الموسمية، والتي تكلّف 29.99€/$.

شروط الوصول

  • هذا المحتوى الإضافي القابل للتنزيل جزء من التذكرة الموسمية لكن يمكن شراؤه بشكل مستقل.
  • يمكن إطلاقه من القائمة الرئيسية من دون الحاجة إلى إنهاء القصة الرئيسية.
  • من ناحية القصة وأسلوب اللعب، سيكون من المفيد لعب الكوكب الأول Beacon Beach على الأقل، وذلك للاعتياد على آليات اللعب الأساسية قبل بدء المغامرة. كل هذا نوصي به لكنه ليس إلزامياً.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.