⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

محتوى إضافي جديد وتحديثات قادمة لـ Red Dead Online

يضم المحتوى الجديد مهمات جديدة لبعض الشخصيات السابقة في طور الأونلاين بالإضافة لظهور بعض الشخصيات الجديدة

تعمل حالياً روكستار على إطلاق محتوى إضافي جديد للعبة Red Dead Online وجاء ذلك من خلال الموقع الرسمي لـ روكستار حيث من المقرر إطلاق هذا المحتوى خلال هذا العام وسوف يضم المحتوى الجديد مهمات جديدة لبعض الشخصيات السابقة في طور الأونلاين وهم Horley و Jessica LeClerk بالإضافة لظهور بعض الشخصيات الجديدة.

في الوقت ذاته تعمل أيضاً روكستار على بعض التحسينات لطور الأونلاين حيث سيتم إضافة مهمات صغيرة (Events) بشكل تفاعلي تظهر بشكل عشوائي للأعب في عالم اللعبة وأيضاً إضافة بعض الأطوار التنافسية الجديدة لـ Showdown Modes و سباقات الخيول وأيضاً إضافة المزيد من الأسلحة والملابس ولم تحدد روكستار فترة معينة لإطلاق هذه التحديثات ولكن على الأقل أصبح الآن لدينا تأكيد رسمي منهم.

طور Gun Rush

يجدر الإشارة إلى أن ركستار قامت بالأمس بإطلاق طور جديد يسمى Gun Rush وهو طور باتل رويال ولكن بنكهة Red Dead Redemption 2 ويتوفر الطور الجديد للعب بشكل فردي أم من خلال فريق.

تم تأكيد أن طور الأونلاين سوف يظل في مرحلة البيتا لعدة شهور آخرى وذلك من أجل تحسين اللعبة وإضافة المحتويات لها.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.