⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

مبيعات لعبة Tekken 8 تجاوزت 2 مليون نسخة مباعة حول العالم

تخطت مبيعاتها مليون نسخة حول العالم في أول يوم من إصدارها

أعلنت شركة Bandai Namco اليوم أن مبيعات لعبة Tekken 8، آخر إصدار في سلسلة Tekken، الذي لاقى إعجاب النقاد واللاعبين، والتي صدرت في 26 يناير 2024، قد حققت نجاحاً باهراً حيث تخطت مبيعاتها مليون نسخة حول العالم في أول يوم من إصدارها ووصلت إلى 2 مليون نسخة في غضون الشهر الأول فقط. وسيستمر دعم لعبة Tekken 8 من خلال تقديم تحديثات المحتوى وتنظيم فعاليات الرياضات الإلكترونية في الفترة القادمة.

ستنطلق الخطوة التالية في عالم رياضات Tekken الإلكترونية مع انطلاق جولة Tekken World Tour 2024 في 13 أبريل 2024. بعد نجاح أحداث Tekken World Tour التي صاحبت دورة حياة Tekken 7، ستشهد الآن المنافسات تحولًا إلى Tekken 8 في إطار جولة Tekken World Tour 2024 عبر العالم، حيث سيتنافس اللاعبون من أجل كسب النقاط والتقدم في التصنيف، بهدف الوصول إلى نهائيات جولة Tekken العالمية والمنافسة على فرصة تحقيق لقب أفضل لاعب في Tekken 8 على مستوى العالم.

كجزء من التحديثات الدورية، سيتم إطلاق متجر Tekken داخل اللعبة، حيث سيوفر هذا المتجر للاعبين مجموعة من العناصر التخصيصية، بما في ذلك الأزياء من الإصدارات السابقة وأشكال الشخصيات للصور الرمزية، بالإضافة إلى العناصر المرخصة من تعاوناتنا مع الشركات الأخرى. وبفضل هذا المتجر، سيتمكن اللاعبون من تخصيص شخصياتهم المفضلة في عالم Tekken وإضافة لمساتهم الخاصة عليها.

وصول مبيعات لعبة Tekken 8 لأكثر من 2 مليون نسخة في الشهر الأول، وهو رقم يتفوق بشكل كبير على سابقتها Tekken 7، التي لا تزال تتمتع بدعم مستمر للمحتوى وتحتفظ بلقب اللعبة الأكثر مبيعًا في سلسلة Tekken بأكثر من 11.8 مليون نسخة مباعة حول العالم. يجب الإشارة أن لعبة Tekken 8 إنطلقت في 26 يناير 2024 وهى متوفرة على منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة للحاسب الشخصي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.