لعبة Wildmender متوفرة الآن على المنصات المنزلية وأجهزة الكمبيوتر

تندرج هذه اللعبة تحت نوعية ألعاب البقاء على قيد الحياة

أعلنت شركة النشر Kwalee بالتعاون مع فريق التطوير المستقل Muse Games عن توفر لعبة Wildmender اليوم على المنصات المنزلية وأجهزة الكمبيوتر. تندرج هذه اللعبة تحت نوعية ألعاب البقاء على قيد الحياة ويمكن لعبها مع أربعة لاعبين معًا. وسوف تدور أحداث اللعبة في بيئة صحراوية.

سيبدأ اللاعب في الصحراء، حيث يجب عليه بناء واحة واستكشاف عالم اللعبة. خلال رحلته في اللعبة، سيكون على اللاعب زراعة النباتات وإدارة موارد الطعام والماء للحفاظ على حياته. وخلال هذه الرحلة، سيواجه اللاعب ألغازًا يحاول من خلالها استكشاف أسرار الأشباح الموجودة في عالم اللعبة. هذا يضيف عمقًا وتحديًا إلى تجربة اللعب ويجعل اللعبة أكثر تشويقًا وإثارة.

لعبة Wildmender متوفرة الآن على المنصات المنزلية PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة لأجهزة الكمبيوتر من خلال متجر ستيم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.