⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة TimeMelters بنسختها النهائية متوفرة حالياً على الكمبيوتر

تسمح ميزة Friend Pass لصديقك باللعب معك دون شراء اللعبة

أعلن المطور المستقل AutoExec Games عن إطلاق نسخة النسخة النهائية من لعبة TimeMelters الإستراتيجية الحائزة على جوائز عديدة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي عبر Steam. وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من التحسينات والتطويرات التي أدخلتها الشركة على مدار الفترة الماضية خلال فترة الوصول المبكر. ومن المقرر أن تتبع إصدارات لعبة TimeMelters على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X في وقت لاحق من هذا العام، مما يتيح لعشاق اللعبة على هذه المنصات الاستمتاع بتجربة اللعبة.

وقد فازت اللعبة في مسابقة Ubisoft Indie 2022، وجائزة أفضل لعبة مستقلة في NYX 2023، وفازت بجائزة الابتكار التكنولوجي في MIGS 2023، تتميز لعبة TimeMelters بآلية فريدة من نوعها لتحويل الوقت حيث تسمح للاعبين بإرجاع الساعة والقتال جنبًا إلى جنب مع ماضيهم. يمكنك التخطيط واستكشاف آليات اللعب التعاوني مثل الهجوم أو الدعم أثناء اللعب الفردي. والأفضل من ذلك، أو اطلب المساعدة من صديقك مجانًا باستخدام Friend Pass والتي تسمح لصديقك باللعب معك دون شراء اللعبة.

استعد لاستكشاف المهام الجديدة في الإصدار 1.0 من لعبة TimeMelters وتقدم فيها بسرعة أو قم بإيقافها مؤقتًا باستخدام قدراتك الفريدة سواء كنت تلعب بمفردك أو مع صديقك. انغمس في تجربة اللعب الإستراتيجي في الوقت الحقيقي من خلال حملات فردية وتعاونية تميزت بالابتكار في طريقة استخدام الزمن. قم بحل الألغاز المعقدة وتحدي الزعماء القويين وقم بتعزيز قدراتك تدريجيًا من خلال شجرة المهارات. ابدأ التفكير بسرعة مع أكثر من 40 تحديًا ملحميًا واحتل مكانك في قوائم المتصدرين في وضع التشغيل السريع الخاص بـ TimeMelters. الزمن يتغير باستمرار بين الماضي والحاضر والمستقبل، لذا استخدم الساعة الرملية بحكمة قبل أن يفوت الأوان.

في الماضي، كان على أصحاب أجهزة الكمبيوتر إدخال سطر الأوامر، c:\autoexec.bat، لتشغيل ألعابهم، وفقًا لما قاله فنسنت بلانشارد، الرئيس التنفيذي لشركة AutoExec Games. تم تسمية الاستوديو الخاص بنا باسم الإحساس بالإعجاب الذي شعرنا به عندما دخلنا سطر الأوامر وغمرنا ألعابًا كلاسيكية مثل Diablo و King’s Quest لأول مرة. لقد غيَّرت هذه العناوين الألعاب بأسرها من خلال تجربتها الجديدة والمذهلة. صممنا TimeMelters على مدى خمس سنوات كمحاولة لاستحضار نفس الشغف الذي شعرنا به في تلك الأوقات، بالإضافة إلى تقديم تجربة جديدة وتحديات مثيرة للاعبين المخضرمين. نأمل أن يستمتع اللاعبون بلعب TimeMelters بنفس القدر الذي استمتعنا به أثناء تطويرها، ونتطلع إلى تقديم هذه المغامرة الزمنية إلى المنصات المنزلية في وقت لاحق من عام 2024.

الآن يمكن الحصول على الإصدار 1.0 من TimeMelters على الكمبيوتر الشخصي عبر منصة Steam. ومن المقرر أن تتوفر اللعبة على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X في وقت لاحق من هذا العام.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.