لعبة The Fate of Baldr قادمة لمنصة Steam خلال شهر مايو

ابدأ في مغامرتك الجديدة عندما تصدر لعبة The Fate of Baldr على منصة Steam خلال أقل من شهر

يستعد الاستوديو الواعد Ananki Game Studio للانتهاء من المرحلة الاخيرة من التطوير لـ لعبة The Fate of Baldr بينما يعلنوا تجهيزهم للخطوة القادمة. فريق Ananki Game Studio فخورون بإعلان موعد انطلاق لعبة The Fate of Baldr. انضم للفايكينجز في مغامرة Tower Defense ملحمية! دافع عن سفينتك الفضائية أمام العديد من الوحوش الاسطورية بينما تنقب عن الموارد و تطور من مهاراتك عند صدور اللعبة في 22 من شهر مايو على منصة Steam.

خلال الشهر الماضي قام فريق Ananki Game Studio باستضافة اختبار للعبة و الذي لاقى ايجابية كبيرة. و كان رد فعل المشاركين رائعاً. و للاحتفال بهذا الانجاز، قام الاستوديو بإضافة العديد من المميزات الجديدة للعبة.

أهم المميزات الجديدة

  • نظام محادثة داخل اللعبة
  • الدخول لغرف اللعب عن طريق أكواد
  • تحسين سلوك الذكاء الاصطناعي للأعداء والزعماء
  • العديد من الأبراج الجديدة، برج النار، برج السم، وغيرهم
  • ستزيد سعة خزنة الرصاص عندما يرتقي مستوى اللاعب
  • يمكن الآن تحديث السفينة للتمكن من اطلاق النار على الأعداء
  • تم وضع قسم للأسئلة والإجابات في الVikingpedia
  • تحديث للرسوم لكل الكواكب والابراج و الاعداء

Ananki Game Studio هو استوديو تطوير ألعاب مستقل يضم ٣ موظفين بدوام كامل مقرهم في أوسلو، النرويج. يتكون الفريق من أندريه (الرئيس التنفيذي / المبرمج)، آسيا (رسامة ثنائية الأبعاد)، وأندرز (رسام / مبرمج ثلاثي الأبعاد). لكل منهم أكثر من ١٠ سنوات من الخبرة السابقة في البرمجة والفن ثنائي الأبعاد والنمذجة ثلاثية الأبعاد. و كل منهم لديه خبرة بتطوير الألعاب بدوام كامل منذ 2020.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.