⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Steel Seed تحصل على فيديو إستعراض مفصل والإطلاق في أواخر 2024

من المتوقع أن تكون اللعبة متاحة في أواخر عام 2024

اليوم، كشف الناشر ESDigital Games والمطور Storm in a Teacup عن مقطع فيديو مفصل لـ لعبة Steel Seed المثيرة، والتي تمثل مزيجًا رائعًا من المغامرات والحركة. من المتوقع أن تكون اللعبة متاحة على الكمبيوتر الشخصي عبر منصتي Steam و Epic Games Store، بالإضافة إلى أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X/S في أواخر عام 2024.

تقدم Steel Seed عالمًا مظلمًا ومثيرًا في سياق خيال علمي، حيث تواجه البشرية خطر الانقراض بسبب تدهور المناخ، وحيث يكمن سر البقاء في منشأة غامضة تحت الأرض. يتحد اللاعبون مع بطلة اللعبة زوي ورفيقتها الطائرة بدون طيار KOBY، ويتوجهون في رحلة استكشافية إلى أعماق المنشأة لكشف الأسرار المخفية والبقاء على قيد الحياة في مواجهة التهديدات الذكاء الاصطناعي المتمركزة هناك.

في إطار مشاركتها في فعاليات متنوعة، شاركت لعبة Steel Seed مؤخرًا في فعاليات مهرجان لندن للألعاب، حيث قدّمت المطور Storm in a Teacup مقطعًا جديدًا يكشف عن المنشأة الغامضة والخطيرة في اللعبة. يتضمن المقطع لمحات مثيرة لآليات اللعبة، بما في ذلك استخدام التخفي والترقيات والاستكشاف والمناطق المخفية والقتال، بالإضافة إلى إظهار قدرات KOBY والتحكم فيه عن بُعد واستخدام قدراته الخاصة. هذا المقطع يعزز من شهية اللاعبين لتجربة تجربة اللعبة الفريدة والمثيرة التي تقدمها Steel Seed. ستشارك لعبة Steel Seed أيضًا في فعاليات WASD Live هذا الأسبوع كجزء من منطقة ألعاب لندن، حيث سيكون اللاعبون الحاضرون من بين أول من يتفاعلون مع هذا العنوان الجديد المثير وينضمون إلى Zoe و KOBY في رحلتهم المحفوفة بالمخاطر.

تم تطوير Steel Seed بواسطة فريق Storm in a Teacup، وسيتم نشرها بواسطة ESDigital Games على الكمبيوتر الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Games وأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X/S في أواخر عام 2024. يمكن للاعبين الآن إضافة اللعبة إلى قائمة الرغبات على منصة Steam ليكونوا على اطلاع دائم بالتحديثات والإصدارات القادمة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.