⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Star Citizen ستتوفر للتجربة مجاناً خلال شهر نوفمبر

ستبدأ فترة التجربة المجانية من 17 نوفمبر وستستمر حتى 30 نوفمبر

أعلنت شركة Cloud Imperium Games، المطورة للعبة Star Citizen، عن إطلاق حدث IAE 2953 في السابع عشر من نوفمبر الحالي. سيمكن للاعبين أثناء هذا الحدث الاستمتاع بتجربة لعبة Star Citizen مجاناً لمدة أسبوعين، مما يتيح لهم استكشاف عالم اللعبة وقيادة حوالي 100 سفينة فضائية داخل اللعبة. هذه الخطوة تأتي في وقت مناسب نظرًا لقرب إصدار طور اللعب الفردي الذي أعلنت الشركة عنه قبل حوالي أسبوعين.

تعتبر لعبة Star Citizen واحدة من أكثر الألعاب إثارة للجدل في تاريخ صناعة الألعاب، وذلك بسبب التكلفة الضخمة لعملية التطوير التي وصلت إلى 500 مليون دولار، حيث تم تمويل اللعبة من قبل اللأعبين على مدى 11 عامًا منذ الإعلان عنها لأول مرة. وتستمر عملية التطوير الخاصة بها حتى الآن. ومؤخرًا، كشف فريق التطوير عن فيديو جديد يعرض سير عملية الإنتاج، وبدت النتائج واعدة للغاية، مما يبشر بتقدم وتحسينات ملحوظة في اللعبة.

بالطبع، يمكنك تجربة لعبة Star Citizen مجاناً على الحاسب الشخصي، حيث تعتبر هذه المنصة الوحيدة المدعومة حاليًا للعبة. ستبدأ فترة التجربة المجانية من 17 نوفمبر وستستمر حتى 30 نوفمبر. إذا استمتعت باللعبة خلال هذه الفترة التجريبية، يمكنك شراء إحدى الحزم المتوفرة بسعر يبدأ من 45 دولارًا ومواصلة تجربتك واستمتاعك باللعبة بشكل كامل.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.