⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Spine قد تصدر على المنصات والمنزلية والكمبيوتر خلال 2025

كشف المطور Nekki عن مقطع جديد يستعرض أسلوب اللعب في لعبة Spine، وذلك ضمن فعاليات معرض Future Games Show. يقدم المقطع لقطات من نسخة مبكرة (ما قبل الفا) من عملية التطوير، حيث يظهر قتال Spine السينمائي بأسلوب Gun Fu في عالم Cyberpunk المستقبلي. يتوقع أن تصدر لعبة Spine لأجهزة الكمبيوتر والمنصات المنزلية في أواخر عام 2025.

لعبة Spine تقدم تجربة أكشن وحركة مثيرة، حيث يتولى اللاعبون دور الشخصية البطلة Redline، التي تتمتع بمهارات قتالية فريدة، وتجد نفسها في صراع مع شركة Tensor Corporation بسبب أنظمتها الذكاء الاصطناعي. تتميز اللعبة بتجربة قتالية سينمائية استثنائية، حيث تم تصميمها بواسطة خبراء في مجال أفلام الحركة والأكشن، وتستخدم تقنيات محرك Unreal Engine 5 لمنحها طابعًا سينمائيًا متميزًا.

قال دميتري بيمينوف، منتج لعبة Spine : “إن العرض التشويقي لما قبل الفا يمثل مجرد نكهة من الحركة السينمائية المذهلة التي تقدمها Spine منذ بدايتها، حيث تكشف Redline عن جزء صغير فقط من قدرات Spine”. وأضاف: “نحن نتطلع بشدة إلى استعراض المزيد من أسلوب اللعب في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى الكشف عن المزيد من التفاصيل حول قصة Spine الغامضة وخلفيات الشخصيات وتطور العالم والمشاهد السينمائية. يمكن للاعبين متابعتنا على Discord للاطلاع على المحتوى الحصري الجديد، الذي يتم الكشف عنه مباشرة من داخل اللعبة”.

لعبة Spine تم تطويرها حاليًا بواسطة فريق Nekki، ومن المقرر أن تصدر على المنصات المنزلية PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر، في أواخر عام 2025. يمكن للمعجبين الآن إضافة اللعبة إلى قائمة الأمنيات على منصة Steam، استعدادًا لتجربتها عند الإصدار.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.