⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Sonic Frontiers تحصل على محتوى إضافي جديد بإسم Final Horizon

من خلال هذا التحديث يتاح للاعبين فرصة تجربة محتوى قصة جديد ومواجهة تحديات جديدة

أصدرت شركة Sega تحديث محتوى Final Horizon لـ لعبة Sonic Frontiers عبر أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch و Steam. يُعد تحديث محتوى Final Horizon هو التحديث المجاني الثالث للعبة Sonic Frontiers. من خلال هذا التحديث، يتاح للاعبين فرصة تجربة محتوى قصة جديد ومواجهة تحديات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الآن للمرة الأولى اللعب بشخصيات Amy و Knuckles و Tails، مما يوفر تجربة لعب متنوعة لعشاق لعبة Sonic Frontiers.

تبدأ أحداث المحتوى الإضافي قبل المعركة النهائية في جزيرة أورانوس، حيث تعيد سيج النظر في سيناريو غير متوقع من بين ملايين حساباتها. بمساعدة Sage وDr. Eggman، يقوم Sonic بوضع هذه الخطة الجديدة موضع التنفيذ، ويقبل التحدي المتمثل في تحويل الفساد السيبراني إلى مصدر طاقة واسع لم يتم استغلاله من قبل.

في هذه الأثناء، تسعى إيمي وناكلز وتيلز إلى القيام بدورهم والبدء في البحث عن Chaos Emeralds نيابة عن Sonic لتغيير مصيرهم. هذه الأحداث تضيف عمقًا إلى قصة اللعبة وتثري تجربة اللاعبين في عالم اللعبة.

لعبة Sonic Frontiers صدرت السنه الماضية 2022 خلال شهر نوفمبر وهى متوفرة الآن عبر أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch و Steam.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.